أفضل 10 بدائل جوجل أدسنس لربح من الأنترنت

بدائل جوجل أدسنس

جوجل أدسنس هي أكثر شبكات الإعلانات شيوعًا وواحدة من أفضل شبكات الإعلانات أداءً عندما تريد البدء في تحقيق الدخل من شبكتك. مملوكة من قبل Google ، لديهم إمكانية الوصول إلى مخزون ضخم من المعلنين للحصول على أفضل الأسعار لموقعك على الويب. ومع ذلك ، هناك الكثير من بدائل جوجل أدسنس الرائعة التي قد ترغب في التحقق منها وسنستعرض لماذا وأي منها أدناه.

ما هو جوجل أدسنس؟
أدسنس هو برنامج إعلاني مملوك لشركة Google ، عملاق البحث. تم إطلاق Google Adsense منذ ما يقرب من 20 عامًا في عام 2003 ، وهي شبكة إعلانية موصى بها وأكثرها شيوعًا للمدونين أو مشرفي المواقع الذين يحاولون جني الأموال من زيارات مواقع الويب الخاصة بهم.

يعد Google Adsense أفضل طريقة للبدء في جني الأموال عبر الإنترنت. سهل هكذا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن Adsense دائمًا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك ، وهناك العديد من الحالات التي يمكنك فيها جني المزيد من الأموال من الشبكات الأخرى أو طرق تحقيق الدخل.

لنستعرض بعض أهم الأسباب التي تدفعك إلى استخدام بدائل جوجل أدسنس.

أفضل 10 بدائل جوجل أدسنس

1. Ezoic

Ezoic هو مزود إعلانات مصورة برمجي يعمل على تحسين الأرباح عبر نظام قائم على الذكاء الاصطناعي. لقد استخدمت Ezoic في الكثير من مواقع المحتوى وشهدت دائمًا زيادة في الأرباح أعلى من جوجل أدسنس.

تحولت الأرباح من موقع واحد من Google Adsense
خصصت Ezoic مديرين لمساعدتك في إعداد موقعك وتحسينه لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. لديهم أيضًا برنامجًا متميزًا حيث يمكنك كسب المزيد اعتمادًا على موقعك.

إذا كنت تربح حاليًا من خلال Google Adsense ، فقد حان الوقت للتبديل إلى Ezoic.

رابط التسجيل في الموقع

2. PropellerAds

Propeller Ads هي واحدة من أكبر شبكات الإعلان المتوفرة في الوقت الحاضر للناشرين والمعلنين. بدأوا العمل في عام 2011 وسرعان ما تطورت لتصبح واحدة من أكبر الشبكات مع تكلفة كبيرة لكل ألف ظهور. لقد ربحت عدة آلاف من الدولارات باستخدام PropellerAds مع المواقع التي لم تتم الموافقة عليها في جوجل أدسنس.

إنهم متخصصون في تحقيق الدخل من مواقع الويب في المجالات التالية: الترفيه ، ومقاطع الفيديو / الأفلام ، والألعاب ، والمواعدة ، والشؤون المالية ، والبرمجيات ، والمقامرة ، والمزيد. إذا كان لديك موقع ويب في تلك المجالات ، فيمكنك كسب المزيد من المال باستخدام Propeller مقارنةً ببرنامج أدسنس. أيضًا ، إذا كان لديك زيارات للجوال ، فهي بديل رائع من Adsense لأنها تعمل عن كثب مع شبكات الإعلانات التي تستثمر التطبيقات وخدمات الجوال مما يؤدي إلى عائد استثمار ضخم وتكلفة كبيرة لكل ألف ظهور أيضًا.

تقدم PropellerAds الآن أيضًا إعلانات مصورة أصلية (بينية) ، وإخطارات دفع على الويب ، وإعلانات دفع في الصفحة بالإضافة إلى النوافذ المنبثقة الخلفية. إنها شبكة رائعة وتتمتع أشكال إعلاناتها الجديدة بأداء رائع. يعد Propeller بشكل عام أحد أفضل بدائل جوجل أدسنس نظرًا لأن لديه مجموعة جيدة من أنواع الإعلانات وطرق تحقيق الدخل للاختبار.

تدفع Propeller على أساس NET 30 ولكن يمكنك أيضًا تحديد المدفوعات الأسبوعية في إعدادات حسابك ولديها معدل تعبئة رائع لبلدان الطبقة 2-3. تتم المدفوعات عبر Paypal و Payoneer و ePayments و Webmoney. يمكنك أيضًا طلب التحويلات البنكية من مديرك مع حد دفع أعلى. لا يزال لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها بحد أدنى للدفع قدره 5 دولارات أمريكية. إذا بدأت في القيام ببعض الحجم الجيد ، فستحصل على مدير حساب مخصص لمساعدتك على زيادة إيراداتك أيضًا. نستخدم أيضًا PropellerAds للترويج للروابط التابعة ولكن هذه قصة أخرى لمنشور آخر.

3. Media.net

إذا كنت تبحث عن بديل أدسنس الأكثر فاعلية ، فإليك الأمر: بديل Adsense من Yahoo و Bing. Media.net هي شركة تقنية رائدة في مجال الإعلان تعمل على تطوير منتجات إعلانية رقمية مبتكرة لكل من الناشرين والمعلنين. لديهم أكثر من 500 موظف في مراكز العمليات الرئيسية في جميع أنحاء – نيويورك ولوس أنجلوس ودبي وزيوريخ ومومباي وبنغالور.

يتم سداد جميع مدفوعاتهم الآن عبر Payoneer (عمولة أقل). اعتادوا على تقديم Paypal ولكن ليس بعد الآن ، لسوء الحظ. يدفعون على أساس صافي 30.

حسب Revenue ، تدير Media.net ثاني أكبر برنامج للإعلانات السياقية على مستوى العالم. Media.net يدعم Yahoo! برنامج Bing Network Contextual Ads. تدير Media.net بشكل حصري التكنولوجيا والعمليات التجارية والعلاقات فيما يتعلق بالناشرين في جميع أنحاء العالم لهذا البرنامج.

يحتوي موقع Media.net على حد أدنى صارم من متطلبات حركة المرور ويعمل بشكل أفضل مع البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية ، لذا ضع ذلك في الاعتبار أو جرب بعضًا من بدائل AdSense الأخرى إذا كانت زياراتك لا تفي بهذا المعيار. إذا كنت تفي بمتطلباتهم ، فستربح أموالاً طائلة من خلال الإعلانات المعروضة والمحتوى.

إليك طريقة جعل موقعك يتصدر نتائج البحث من خلال هذا المقال

4. Adsterra

Adsterra عبارة عن شبكة إعلانية رائعة للناشرين الذين يتمتعون بتكلفة كبيرة لكل ألف ظهور والعديد من أشكال الإعلانات المختلفة لكل من حركة المرور على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب في جميع أنحاء العالم. إنهم يدفعون على أساس NET15 عن طريق التحويل البنكي ، و Bitcoin ، و Paxum ، و PayPal ، و WebMoney ، و ePayments ، وما إلى ذلك.

قامت Adsterra بتحديث الحد الأدنى لمتطلبات الدفع الخاصة بها ويمكنك سحب أموالك بمجرد أن تتجاوز 5 دولارات أمريكية ، وهو أمر مناسب جدًا لمشرفي المواقع الصغار.

تتضمن أشكال الإعلانات الخاصة بهم العديد من الفئات مثل الإعلانات الصورية (لافتات) ، النوافذ المنبثقة ، الروابط المباشرة ، إشعارات الويب ، إعلانات الفيديو ، إلخ ، ويسمح لك نظامهم الأساسي بتصفية واختيار نوع الإعلانات التي ترغب في عرضها في موقعك للحصول على الأفضل CPM لحركة المرور الخاصة بك. حتى الآن ، كان Adsterra أحد أفضل البدائل لديّ لـ Adsense ومدير حسابي الشخصي يجيب دائمًا بسرعة وبدعم كبير عبر Skype.

5. Infolinks

تعد Infolinks واحدة من أكبر شبكات تحقيق الدخل في العالم اليوم ، حيث تساعد أكثر من 200000 ناشر عبر الإنترنت في 128 دولة في كسب المال من مساحتهم الإعلانية غير المستخدمة. تعمل إعلاناتهم الأصلية والسياقية بشكل مثالي مع جميع حلول الإعلانات ولا تتداخل مع تجربة المستخدم! من الإعلانات السياقية وإعلانات الفيديو الفعالة إلى الإعلانات الصورية الجذابة – ستضمن لك منتجات Infolinks القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة تحقيق أقصى استفادة من عدد الزيارات.

6. Amazon Native Ads

Amazon هو أكبر متجر على الإنترنت في العالم ، لذلك يجب أن يفعلوا شيئًا جيدًا. حسنًا ، إذا كان لديك موقع ويب يتحدث عن أي منتج يمكن العثور عليه على Amazon ، فيمكن أن يعمل شركاء Amazon من أجلك. تسمح لك أمازون بوضع الإعلانات الصورية ، والإعلانات الأصلية ، والروابط (المعروفة باسم الروابط التابعة) ، والإعلانات الدائرية والمزيد في مدونتك حتى تتمكن من الترويج لمخزونهم ، وفي حين أن هذا ليس الدفع لكل نقرة (PPC) أو التكلفة لكل ألف ظهور البرنامج ، سيدفع لك عمولة صغيرة مقابل كل ما يبيعونه من روابطك.

فلنفترض أن لديك مدونة حول منتجات Apple ووضعت إعلانًا يدفعهم لشراء iPod أو مجرد كابل. إذا قاموا بشرائها ، فستكون لك عمولة صغيرة. لذلك إذا كنت تبيع كابلًا بقيمة 10 دولارات ، فقد تحصل على بضعة سنتات ، لكنك تبيع جهاز كمبيوتر محمول بقيمة 1500 دولار وقد تحصل على 50 دولارًا.

ربما يكون برنامج Amazon Associates أحد أكثر شبكات الإعلان استخدامًا لكسب المال عبر الإنترنت ، على الرغم من أنه ليس أفضل طريقة لاستثمار موقعك في العديد من المناسبات. إن قوة علامة أمازون التجارية وتوافرها في العديد من البلدان تجعلها جذابة للغاية.

7. RevContent

Revcontent عبارة عن شبكة إعلانات أصلية مع بعض من أفضل الإعلانات عالية الجودة وعملية الموافقة في المجال. تتمتع الإعلانات الأصلية بمشاركة عالية مقارنة بالإعلانات الصورية العادية (لافتات تُعرف أيضًا باسم لافتات) وتندمج جيدًا مع مدونتك أو موقع الويب الخاص بك لأنها تشبه المقالات ذات الصلة.

تتمتع Revcontent بتكلفة نقرة رائعة ، حيث تدفع من 1 إلى 10 سنتات لكل نقرة ولديها شبكة واسعة جدًا من المعلنين من جميع أنحاء العالم.

إذا كان بإمكانك تحقيق حجم كافٍ ، فستحصل أيضًا على مدير حسابك الخاص الذي يساعدك كثيرًا عند تحسين إعلاناتك لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات. يحتوي RevContent على حد أدنى صارم من قواعد المرور ، لذا فهو غير مخصص للمدونين الجدد والمواقع الصغيرة.

تستخدم بعض أكبر مواقع الويب في العالم مثل Forbes و PCWorld Revcontent لإضافة إيرادات إلى جانب أرباح Adsense. ولكنه يعتبر أيضًا بديلاً رائعًا لبرنامج Google Adsense إذا كنت تعمل معهم بشكل مستقل. Revcontent هي شبكة يجب أن تجربها بالتأكيد ويمكنك مزجها بسهولة مع الشبكات الأخرى في هذه القائمة لتحسين أرباحك. سجل هنا.

8. Adcash

Adcash هي شبكة بها أكثر من 10 مليارات طلب إعلان يوميًا وتخدم 196 دولة. مع العديد من أشكال الإعلانات بما في ذلك اللافتات والإعلانات البينية وإشعارات الدفع والنوافذ المنبثقة الخلفية وإعلانات الفيديو ، لديك الكثير من الخيارات لاستثمار موقع الويب الخاص بك.

يمكن أن تزودك Adcash بتكلفة عالية لكل ألف ظهور في العديد من القطاعات ، كما أوضحنا في مراجعتنا. بالنسبة لطرق الدفع ، فإنها توفر تحويلات بنكية ، و PayPal ، و Skrill ، و Webmoney ، و Payoneer ، و Bitcoin بحد أدنى قدره 25 دولارًا. قم بإنشاء حساب Adcash الخاص بك هنا وابدأ.

9. Yllix Media

Yllix هي شبكة إعلانات سمعت عنها كثيرًا في السنوات الأخيرة ولديها تكلفة مناسبة لكل ألف ظهور والعديد من خيارات تحقيق الدخل. قد تبدو صفحتهم الرئيسية بسيطة ولكن لوحة التحكم رائعة ومن السهل البدء.

يحتوي Yllix على إعلانات منبثقة ، وعمليات إعادة توجيه للجوال ، وشرائح ، وإعلانات طبقات ، وإعلانات بملء الصفحة حتى تتمكن من الحصول على نسبة نقر إلى ظهور جيدة وكسب المال معها. بالتأكيد خيار جيد للمبتدئين وموافقتهم سريعة. سجل هنا.

10 – أي بدائل جوجل أدسنس تفضل

كما ترى ، هناك العديد من البدائل التي يمكنك تجربتها واختبارها. يمكن استخدام بعضها مع Adsense إذا اتبعت قواعدها ، والبعض منها مخصص للاستخدام بمفرده لاستبدال أو الحصول على أسعار إعلانات أفضل ، مثل Ezoic.

المفتاح هنا هو الاختبار. اختر شبكتين أو ثلاث شبكات تناسب مكانتك واختبرها للعثور على الأفضل أداءً في موقع الويب الخاص بك.

الكلمة السرية هنا هي “التنويع”. حاول الحصول على أكبر قدر ممكن من مصادر الدخل عن طريق إضافة واختبار خدمات إعلانية مختلفة ، وستجد طريقك إلى القمة. ستساعدك بدائل جوجل أدسنس على التطوير كمسؤول موقع أكثر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى أعلى