تطوير المواقعووردبريس

أفضل 10 إضافات WooCommerce لفلترة المنتجات

تحتوي معظم متاجر WooCommerce على مئات المنتجات ومتغيرات المنتجات. بإضافة مكون إضافي لفلتر منتج WooCommerce إلى ترسانة متجرك ، يمكنك تقديم العديد من المنتجات والمتغيرات عالية الجودة التي تناسب مكانتك بسرعة لتلبية احتياجات زوار الموقع وإكمال معاملات المبيعات. إليك أفضل 10 إضافات Woocommerce التي لن تستغني عنها أبدا في زيادة مبيعاتك.

ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى النظر إلى الأشياء من منظور العميل. فترات اهتمام الزوار عبر الإنترنت قصيرة. ليس لديهم الوقت أو الاهتمام للتمرير عبر مئات المنتجات.

إذا لم يجدوا ما يبحثون عنه على موقعك في غضون دقائق ، فسينتقلون بسرعة إلى موقع ويب منافس. تسمح إضافة خيار تصفية المنتج إلى موقعك للزوار بالبحث والعثور بسرعة على ما أتوا من أجله. كما أنه يزيد من إمكانية تحقيق المزيد من الإيرادات.

أفضل 10 إضافات WooCommerce

أفضل 10 إضافات WooCommerce مدفوعة

Product Filters for WooCommerce

يرغب معظم عملاء المتجر في العثور على ما يبحثون عنه بسرعة. إذا لم يتمكنوا من العثور على المنتجات التي يريدونها في ثوانٍ ، فمن المحتمل أن يتسوقوا في مكان آخر. تعملProduct Filters لـ WooCommerce على التخلص من الصداع الناتج عن الاضطرار إلى البحث في مئات أو آلاف العناصر فقط للعثور على المنتج الذي تريده.

فيما يلي بعض الميزات المفيدة التي يوفرها هذا المكون الإضافي:

  • فلتر Ajax لتسريع العملية. يتم تحميل المنتجات دون الحاجة إلى إعادة تحميل صفحة الويب.
  • العناصر التفاعلية بما في ذلك قائمة المربعات وقائمة مربعات الاختيار وقائمة الألوان والقوائم المنسدلة وشرائح الأسعار وقائمة الراديو والقائمة النصية وغيرها. هذه العناصر تجعل موقعك يبدو أكثر احترافية.
  • القدرة على استخدام معايير متعددة ، مثل السمات والفئات والأسعار والعلامات والتصنيفات.
  • الاختصارات والأدوات التي تتيح لك عرض خيارات تصفية متجر WooCommerce والعناصر التفاعلية الأخرى.

يحتوي المكون الإضافي على صفحة إعدادات سهلة الاستخدام للغاية حيث يمكنك اختيار خيارات التصفية الخاصة بك. يمكنك شراء اشتراك موقع واحد لهذا المكون الإضافي مقابل 79 دولارًا ، أو اشتراكًا في خمسة مواقع مقابل 129 دولارًا ، أو اشتراكًا 25 موقعًا مقابل 179 دولارًا.

YITH WooCommerce Ajax Product Filter

أظهرت العديد من الدراسات أن مستخدمي مواقع التجارة الإلكترونية النموذجيين نفد صبرهم إلى حد ما. إذا لم يتمكنوا من العثور على ما يبحثون عنه على الفور ، فسينتقلون بسرعة إلى موقع آخر. يمكن أن يساعد عامل تصفية منتج YITH WooCommerce Ajax زوار موقعك في العثور على ما يبحثون عنه بالضبط.

يحتوي البرنامج المساعد على خيارات تصفية قياسية مثل السعر والفئة وما إلى ذلك. كما يمنحك القدرة على الجمع بين خيارات التصفية المختلفة في نفس الوقت. هناك أيضًا خيارات تصفية متقدمة ، بما في ذلك عدد المبيعات ونطاق السعر وتاريخ النشر وتقييمات المستخدمين وما إلى ذلك.

بعض الميزات المفيدة لهذه الإضافة:

  • القدرة على تصفية المنتجات حسب العلامة التجارية
  • القدرة على البحث عن المنتجات حسب الترتيب الأبجدي
  • استخدام تخطيطات مختلفة للأداة
  • القدرة على تصفية المنتجات حسب نطاقات الأسعار المختلفة
  • البحث عن المنتجات دون الحاجة إلى انتظار إعادة تحميل الصفحة
  • تخصيص مرشح أسعار منتج WooCommerce على النحو الذي تراه مناسبًا

يمكنك أيضا رؤية أفضل إضافات وورد بريس الأساسية لتسريع موقعك

تعد إضافات WooCommerce هذه مفتاحًا أساسيًا لنجاح متجرك ، خاصة إذا كان لديك الكثير من المنتجات للترويج لها. لن يشعر عملاؤك بالارتباك أو الخلط بسبب خيارات المنتجات العديدة. تتيح لك خيارات التنسيق العديدة للمكون الإضافي تحديد أفضل الخيارات لموقعك.

يعد استخدام الفلتر لعرض السلع المعروضة للبيع فقط طريقة رائعة لزيادة الأرباح. أفضل جزء هو أن اشتراك الموقع الفردي لهذا البرنامج المساعد هو 67.99 يورو فقط.

WordPress Meta Data & Taxonomies Filter

يتم استخدام Meta Data and Taxonomies Filter في WordPress (أو MDTF ، باختصار) لتصفية المحتوى والبحث فيه. يتم تصفية المنشورات وأنواعها المخصصة والبحث فيها عن طريق حقول البيانات الوصفية والتصنيفات. يتمتع هذا المكون الإضافي بمرونة ممتازة بسبب مُنشئ البيانات الوصفية المضمّن وعناصر التصفية الغنية.

تساعد إضافات WooCommerce هذه في ضمان إمكانية تصفية محتوى موقع WordPress الخاص بك والبحث فيه عن طريق كل من التصنيفات وحقول التعريف في وقت واحد. يمكنك استخدامه لتصفية التصنيفات وحقول البيانات الوصفية للمنشورات ومنتجات WooCommerce ومنتجات Jigoshop وأنواع المنشورات المخصصة.

بعض المميزات لهذه الإضافة ما يلي:

  • يتم دعم خيار الإرسال التلقائي
  • يبحث Ajax عن منتجات WooCommerce
  • القدرة على إنشاء رموز قصيرة لمرشح البحث باستخدام مُنشئ البيانات الوصفية المدمج
  • كما يسمح أيضًا بأنواع المنشورات المخصصة وفلتر المنشورات حسب التصنيفات أو حقول التعريف

 WooCommerce Product Filter

يضيف المكون الإضافي WooCommerce Product Filter عوامل تصفية متقدمة تجعل الأمور بسيطة لكل من مالكي المتاجر عبر الإنترنت وعملائهم. يمكن أن يساعد في منح شركتك ميزة في المنافسة. يتيح فلتر منتج WooCommerce للعملاء العثور على المنتجات المناسبة بسرعة وبأقل جهد ممكن.

يمكن للعملاء تصفية عمليات البحث عن منتجاتهم حسب السمات والفئات والخصائص والأسعار والأسهم والتصنيفات والعلامات ومعايير أخرى. يمكن تخصيص معايير التصفية بسهولة.

إنها واحدة من أفضل 10 إضافات Woocommerce التي يمكنك الاعتماد عليها لفلترات منتجات WooCommerce شيوعًا في السوق اليوم. يمكن استخدام هذه الإضافة في صفحات Custom و Product و Shop ويتكامل بسلاسة مع WooCommerce. يمكن استخدامه في أكواد WooCommerce المختصرة الخاصة بك ، كما أنه يعمل بشكل جيد مع Visual Composer.

تتيح ميزة العثور على المنتج للمستخدمين البحث عن المنتجات في أي مكان على موقع الويب الخاص بك. ستوجههم الميزة تلقائيًا إلى الصفحة الصحيحة.

تسمح لك هذه الإضافة بتحديد خيارات التصفية مثل السمات ، والفئات ، والسعر ، والتصنيف ، وحالة المخزون ، والمورد ، وما إلى ذلك. التصفية التكيفية هي خيار متقدم لا يعرض سوى الخيارات المتبقية في عوامل التصفية الخاصة بك. تساعد هذه الميزة عملائك على تضييق نطاق عمليات البحث عن منتجاتهم.

هناك أيضًا خيار دمج المرشحات. تعد تخطيطات الفلاتر غير المحدودة مع كل من تخطيطات ملء الشاشة والأشرطة الجانبية جزءًا من ميزات هذه الإضافة.

WOOF WooCommerce Products Filter

مرونة هذه الإضافة WOOF WooCommerce Products Filter هي ما يجعلها مميزة. فهي تتيح للمطورين توسيع الوظائف بما يتجاوز ما يمكنهم فعله باستخدام خيارات التصفية المتقدمة للإضافة. تضيف هذه الإضافة العديد من خيارات تصفية المنتجات المتقدمة إلى متجرك عبر الإنترنت. تتضمن بعض ميزاته بحث Ajax وخيارات عرض مرشح متعددة وأكواد مختصرة للمنتج وعناصر واجهة مستخدم.

يقدم الإصدار المتميز من هذه الإضافة بعض الميزات الإضافية التي لا تتوفر في الإصدار المجاني. تتضمن هذه الخيارات القدرة على البحث عن المنتجات حسب اللون ، والتسلسل الهرمي ، والصورة ، والإحصاءات ، و SKU ، ومنزلق التصنيف. يمكن أن تخبرك البيانات الإحصائية بالمنتجات الأكثر اهتمامًا بمشاهدي موقعك.

يمكنك تجربة الإصدار المجاني من البرنامج المساعد قبل الشراء. بمجرد أن تقرر شراء البرنامج المساعد ، يمكنك شراء الترخيص العادي مقابل 34 دولارًا.

JetSmartFilters

إن جعل التنقل في موقعك أمرًا بديهيًا وإضافة القدرة على تصنيف المنتجات هما طريقتان لجعل متجرك عبر الإنترنت أكثر سهولة في الاستخدام. هذا هو سبب اختراع JetSmartFilters. تُسهل حزمة الفلاتر هذه على عملائك العثور على ما يبحثون عنه فقط ببضع نقرات بالماوس. يتضمن تسعة أنواع رائعة من المرشحات و 4 عناصر واجهة مستخدم إضافية.

بعض المرشحات المضمنة هي عوامل التصفية النشطة ، وفحص مرشح النطاق ، ومرشح مربع الاختيار ، ومرشح نطاق التاريخ ، ومرشح الراديو ، ومرشح النطاق ، ومرشح البحث ، وما إلى ذلك.

إليك أفضل 10 إضافات تحويل موقعك إالى تطبيق جوال

تعمل JetSmartFilters على الفور تقريبًا لأنها تعتمد على تقنيات Ajax. إنها تسمح بتجربة تسوق أكثر إمتاعًا لعملائك. إذا كان لديك بالفعل JetEngine و JetWooBuilders مثبتين ، فمن الأسهل إضافة عوامل تصفية والحفاظ على وظائف البحث الخاصة بك. يمكنك أيضًا الجمع بين خيارات التصفية المختلفة في نفس الوقت. تم تصميم هذه الإضافة لتكون موافقة مع Elementor Pro . يمكنك شراء JetSmartFilters بشكل منفصل أو كجزء من حزمة JetPlugins .

أفضل 10 إضافات WooCommerce مجانية

تعد إضافات woocommerce و عوامل تصفية المنتج أمرًا مهمًا إذا كان لديك الكثير من المنتجات على موقع الويب الخاص بك. يجب أن تضع في اعتبارك كيف يمكن لهذه الفلاتر أن تؤثر على تفاعل عملائك. فيما يلي بعض الإضافات woocommerce المجانية للتصفية إذا لم تكن على استعداد للدفع.

WOOF Products Filter for WooCommerce

هذه نسخة مجانية من البرنامج المساعد WOOF الذي يجعل من السهل إضافة عوامل تصفية المنتج إلى متجر WooCommerce الخاص بك. بعد تثبيته ، يمكنك إضافة عوامل تصفية للسمات ، والفئات ، والتسعير ، والعلامات ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تخصيص عوامل التصفية بشكل أكبر بناءً على التفضيلات.

تحتوي هذه الإضافة على العديد من الاختصارات التي يمكنك استخدامها لإنشاء نموذج البحث عن المنتج وفقًا لمواصفاتك. يمكنك اختيار كيفية عرض خيارات التصفية. تتضمن بعض الخيارات المتاحة مربعات الاختيار ، والقوائم المنسدلة ، وأزرار الاختيار ، وما إلى ذلك. أصبحت هذه الاضافة أحد أفضل إضافات woocommerce شيوعًا في دليل WordPress ، مع أكثر من 80000 تثبيت نشط. يوفر الإصدار المتميز بعض الوظائف الإضافية.

YITH Woocommerce Ajax Product Filter

هذه نسخة مجانية من YITH WooCoomerce Ajax Product Filter الذي يتيح لزوار موقعك تطبيق المرشحات للعثور على المنتجات أو متغيرات المنتجات التي يرغبون في شرائها. يتضمن عنصر واجهة مستخدم يعرض خيارات التصفية المتاحة. هناك شروط مثل اللون والقائمة المنسدلة والتسمية والقائمة وغيرها للاختيار من بينها.

يمكنك أيضًا تحديد خيار تعطيل عنصر واجهة المستخدم لإزالة أي عوامل تصفية تم تطبيقها. تحتوي الإضافة على أكثر من 100،000 عملية تثبيت نشطة. يمكنك اختيار الإصدار المجاني أو الإصدار المتميز ، الذي يحتوي على المزيد من الميزات والخيارات المتقدمة.

Advanced AJAX Product Filters

تتيح لك هذه الإضافة WooCommerce Advanced Ajax Product Filters إضافة عوامل تصفية غير محدودة باستخدام عنصر واجهة مستخدم واحد فقط. تتوفر جميع خيارات التصفية النموذجية مثل السمات والفئات والسعر والعلامات والتصنيفات وما إلى ذلك.

لديك العديد من خيارات العرض للاختيار من بينها ، بما في ذلك مربعات الاختيار ، والسحب ، والقوائم المنسدلة ، وأزرار الاختيار ، وشرائح النطاق ، والعلامات ، وما إلى ذلك ، كما يمكنك تغيير نمط عرض هذه الخيارات بسهولة. إعادة فرز المنتجات الديناميكية هي مجرد واحدة من الميزات الرئيسية لهذه الإضافة.

Themify WooCommerce Product Filter

قد يكون التسوق عبر الإنترنت مرهقًا في بعض الأحيان ، خاصةً عندما يتعين عليك التمرير عبر آلاف المنتجات. يساعد مرشح المنتج Themify العملاء في العثور على المنتجات في متجر WooCommerce في وقت أقل بكثير. إنها أداة مجانية تتيح لزوار موقعك تصفية المنتجات حسب السمات والفئات ونطاق الأسعار والعلامات وما إلى ذلك. في كل مرة يتم فيها تطبيق فلتر ، يتلقى العملاء نتائج بحث مباشرة عن المنتجات على الصفحة مباشرة. يمكنهم أيضًا الجمع بين المرشحات.

يعد هذا خيارًا مناسبًا للغاية ، على عكس معظم فلاتر المنتجات التي لا يمكن استخدامها إلا واحدًا تلو الآخر. تتيح هذه الإضافة لتصفية المنتج للمتسوقين تحسين نتائج البحث في أي وقت. تتضمن أيضًا أداة إنشاء نماذج السحب والإفلات سهلة الاستخدام ، والتي تتيح لك إنشاء عدد غير محدود من نماذج البحث عن المنتج لموقعك.

Ultimate WooCommerce Filters

تتيح لك Ultimate WooCommerce Filters تصفية منتجات WooCommerce حسب الفئة أو السمة أو اللون أو الحجم أو العلامة. من السهل إعداده وتثبيته.

المميزات:

  • إضافة بحث ذكي عن منتج في عنصر واجهة مستخدم عامل تصفية WooCommerce
  • القدرة على التصفية حسب أي من سمات WooCommerce التي أنشأتها
  • القدرة على فرز منتجات WooCommerce حسب الحجم
  • القدرة على تصفية المنتجات حسب فئات WooCommerce وعلامات المنتج
  • القدرة على عرض WooCommerce حسب اللون. يتم عرض ألوان المنتج الفعلية بواسطة الأداة الموجودة في صفحة متجرك.

Premmerce Product Filter

Premmerce filter تبرز بسبب الأداة التي تعرض جميع خيارات التصفية الممكنة. يساعد نظام التخزين المؤقت الفعال الإضافة على تحسين سرعات تحميل الصفحة. كما يتيح للمستخدمين تصفية نتائج البحث الخاصة بهم. والأهم من ذلك ، أنه يتكامل بشكل جيد مع WooCommerce.

أفضل إضافات Woocommerce لفلترة المنتجات :

قد لا يعرف العديد من زوار موقع الويب الخاص بك ما يريدون شراءه. يمكن أن يساعد وجود فلاتر منتجات جيدة العملاء في العثور على العناصر المناسبة بسرعة. يمكن أن تساعد خيارات البحث ، ولكن استخدام مسار منظم لتضييق نطاق خيارات المنتج هو طريقة أفضل لتحقيق رضا العملاء. قد يكون من المثير للاهتمام معرفة أن الغالبية العظمى من المتاجر عبر الإنترنت لا تستخدم تصفية المنتجات المتقدمة.

تُعد فلاتر المنتج عنصرًا أساسيًا في تجربة المستخدم. بدون التصفية المتقدمة ، لا يمكن لعملائك الحاليين والمحتملين التنقل في متجرك عبر الإنترنت بسهولة. عندما يكون لديك خيارات جيدة لفلتر المنتج ، فسوف ينعكس ذلك على التجربة العامة للمستخدمين.

يعد وجود فلاتر المنتجات أمرًا مهمًا للغاية لتجربة المستخدم في متاجر التجارة الإلكترونية بجميع المنافذ والأحجام. إنه العامل الوحيد الذي يسمح للمستخدمين بتصفح موقعك والعثور على المنتجات التي هم فقط ما يبحثون عنه. إلى جانب توفير تجربة مستخدم فائقة ، يمكن أيضًا استخدام فلاتر المنتجات بشكل خلاق لجهودك التسويقية. لديك العديد من الخيارات المختلفة لفلاتر المنتج إذا تم إنشاء متجرك عبر الإنترنت باستخدام WooCommerce.

Subscribe
نبّهني عن
guest

2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
trackback
كيف تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث في وقت قصير 2022 - دليل
1 سنة

[…] إذا كنت تملك متجر ووكومرس فإليك أفضل 10 إضافات WooCommerce لفلترة المنتجات […]

trackback
كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي إليك أفضل 5 منافسين لي Jasper AI - دليل
1 سنة

[…] أفضل 10 إضافات WooCommerce لفلترة المنتجات […]

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبًا بك! شكرًا لزيارتكم موقعنا. نحن ندرك أن حاجب الإعلانات يعد أداة مفيدة للعديد من المستخدمين، ولكن نحن نود تذكيركم بأن تعطيل الإعلانات يؤثر على قدرتنا على تقديم المحتوى المجاني والتغطية لتكاليف الاستضافة والتطوير. موقعنا خالي من الاعلانات المنبثقة والمزعجة. شكرًا لتفهمكم ودعمكم!