أفضل 10 إضافات تحويل موقعك إلى تطبيق جوال

يعد إنشاء تطبيق جوال أحد القرارات الرئيسية لإستراتيجية للهاتف المحمول ، لذلك يوصى بتحويل موقعك إلى تطبيق جوال.

يمكن أن يصبح تطبيق الهاتف المحمول وسيلة فعالة لزيادة المتابعين عبر الإنترنت. إذا كانت شركة ما تتطلع إلى إنشاء تطبيق جوال ، فهناك ثلاث طرق مختلفة تحويل موقعك إلى تطبيق جوال

  • يمكنك توظيف المنظمات التي ستقوم بالعمل نيابة عنك ، لكنها تتطلب أكثر من ثلاثة أشهر وهي طريقة مكلفة.
  • هناك أدوات DIY يمكنك من خلالها إنشاء تطبيق جوال ، ولكن يجب أن تعرف تطوير التطبيقات لأنها تتطلب كتابة التعليمات البرمجية .
  • الخيار الأخير والأفضل هو مكونات WordPress الإضافية للمبتدئين ، بالإضافة إلى أنك ستحصل على تطبيقك في وقت قصير جدًا وبتكلفة أرخص وأحيانا مجانية مقارنة بالخيارين الأولين.

تتضمن عملية إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول معرفة برمجية للواجهة الخلفية والواجهة الأمامية. كثير من الناس ليسوا مطورين ويحتاجون إلى فريق تطوير خارجي لإنشاء تطبيق جوال.

العملية التقليدية لإنشاء تطبيق جوال طويلة ومكلفة. ولكن إذا تم إنشاء موقع الويب الخاص بك على WordPress ، فلديك حل سهل وفعال من حيث التكلفة ، والذي سيوفر لك تطبيقًا للجوّال في وقت أقل بكثير.

الحل الذي تمت مناقشته هو مكونات WordPress الإضافية ، والتي تساعدك على تحويل موقع WordPress إلى تطبيق جوال بدون مساعدة المطور.

تحويل موقع إلى تطبيق أندرويد

عندما يكون لدى مدونة أو مجلة أو أي شركة موقع ويب سريع الاستجابة للجوال ، فما هي الحاجة إلى تطبيق جوال معين. فيما يلي بعض مزايا تطبيقات الأجهزة المحمولة:

  • يتيح لك وجود تطبيق جوال تخطي العديد من خطوات فتح موقع ويب في متصفح ؛ مع تطبيق جوال ، فإن الأمر يتعلق بمجرد النقر على أيقونة.
  • يتم تحميل المحتوى بسرعة على تطبيق جوال مقارنة بموقع ويب.
  • يتمتع تطبيق الجوّال بتحكم أكثر إحكامًا ، ولا توجد مشكلة بسبب حجم الشاشة.
  • يمكن تكوين تطبيق جوال للعمل مع ميزات أخرى للهاتف الذكي.

يمكن تلخيص أن تطبيق الجوال ضروري إلى جانب صفحة الويب للجوال.

كيفية تحويل موقعك إلى تطبيق جوال؟

ستوضح هذه المقالة بعضًا من أفضل المكونات الإضافية التي يمكن استخدامها لتحويل موقعك إلى تطبيق جوال.

WappPress

إذا كنت تريد إنشاء تطبيق جوال في بضع خطوات بسيطة بواسطة مكون إضافي يكون نظامًا أساسيًا فعال التكلفة وسهل الاستخدام ، فإن WappPress هو الخيار المناسب لك.

يمكنك تخصيص تطبيقك بمجموعة متنوعة من تصميمات الشاشة والرموز. سيعمل هذا المكون الإضافي على استثمار ميزات تطبيقات الأجهزة المحمولة وزيادة فعاليتها أيضًا.

تعتبر المنظمات الصغيرة غير الهادفة للربح والمدونين مستخدمين مثاليين لهذا المكون الإضافي ، ويمكنك تشغيل تطبيق الجوال الخاص بك في وقت قصير.

AppMySite

مكون إضافي آخر فعال من حيث التكلفة ، والذي يوفر خدمات مدفوعة ومجانية ، هو المكون الإضافي AppMySite. إنه سهل الاستخدام. أولاً ، يجب إضافة هذا في WordPress ، وبعد ذلك يمكنك اتباع الخطوات وإنشاء تطبيق جوال.

أنشئ تطبيقك باستخدام صانع التطبيقات المجاني من AppMySite باتباع الخطوات التالية:

  • قم بإنشاء حسابك على AppMySite.
  • إضفاء الطابع الشخصي على مظهر التطبيق الخاص بك.
  • قم بتوصيل موقع الويب والتطبيق الخاص بك باستخدام المكون الإضافي AppMySite WordPress.
  • قم بتنزيل إصدارات التطبيق الجاهز للنشر وإرسالها على Google Play و Apple App Store.

WPMobile.App

WPMobile.App يقوم ببناء تطبيق الهاتف المحمول الأصلي Android و iPhone-iPad لموقع WordPress الخاص بك ويسمح لك بنشره على Google Play و Apple Store.

  • سيبدو تطبيق الهاتف الخاص بموقعك مثل موقعك ، وستكون قادرًا على اختيار الاسم والشعار والموضوع الخاص بتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. لا يوجد ذكر لعلامتنا التجارية أو إعلاننا ، فإن تطبيق الهاتف المحمول يحمل علامة بيضاء.
  • تتوافق تطبيقات الأجهزة المحمولة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ولا تتطلب سوى Android 4.1 كحد أدنى و iOS 8 ، وهذا يمثل الغالبية العظمى من سوق الهواتف الذكية.
  • لا توجد برامج لتنزيلها أو معالجة معقدة للقيام بها. تتم عملية التجميع بالكامل ويمكننا إرسال طلبك في غضون 20 دقيقة!.
  • مساعدتك والإجابة على جميع طلباتك في أسرع وقت ممكن.
  • سريع ومتجاوب بنسبة 100٪ مع جميع الهواتف الذكية وأحجام الشاشات والبرامج والتطبيقات الأصلية للشبكات هي أعلى تطبيقات الأجهزة المحمولة ، سواء لنظام Android أو iOS.

MobiLoud

توفر MobiLoud خدمة تتيح للمستخدم غير المطور إنشاء تطبيق جوال. أيضًا ، يساعدك المكون الإضافي على توصيل موقعك بالتطبيق لاستخدام البيانات.

كيف تعمل الإضافة؟

  • أخبار للمواقع الإخبارية والمدونات والمجلات والصحف عبر الإنترنت والناشرين الرقميين والمؤسسات الإعلامية الكبيرة المستندة إلى WordPress. تتيح لك الأخبار إنشاء تطبيقات محتوى مميزة تمامًا مثل تلك الخاصة بكبار الناشرين مثل New York Times أو Wall Street Journal. إذا كنت ناشرًا أو تدير موقعًا إخباريًا أو مدونة مبنية على WordPress ، فلا شيء يمكنه التنافس مع تطبيقات الجوال الأصلية لزيادة الولاء والمشاركة والإيرادات على الهاتف المحمول.
  • Canvas لبناء تطبيقات iOS و Android مختلطة من أي موقع WordPress. يتيح لك Canvas إنشاء تطبيقات باستخدام WordPress باستخدام المظهر الحالي الخاص بك وجميع المكونات الإضافية وميزات الموقع: سيعمل كل شيء مباشرةً من الصندوق. تعتبر Canvas مثالية للتجارة الإلكترونية والأسواق ومواقع الصفقات والأدلة والمجتمعات ومواقع التعليم الإلكتروني. إنه مثالي للمواقع التي تم إنشاؤها باستخدام BuddyPress و BuddyBoss و Peepso و Learndash والعديد من المنصات الأخرى.

AppPresser

يشبه نموذج عمل AppPresser نموذج MobiLoud ، حيث تتيح واجهته سهلة الاستخدام للمستخدم غير المطور إنشاء تطبيق للهاتف المحمول.

الميزة الإضافية التي يقدمها هذا البرنامج المساعد هي أنه يسمح لمستخدمه بالوصول إلى لوحة معلومات WordPress الخاصة بهم وإنشاء واجهة الواجهة الأمامية لتطبيق الهاتف المحمول.

باستخدام فجوة الهاتف ، يمكنك تحويل موقع iOS و Android و HTML5 في 30 دقيقة. الميزة الرئيسية هي أن رمز التطبيق معك ، وستكون قادرًا على استضافة التطبيق الخاص بك.

AndroApp

هل تبحث عن بديل رخيص مقارنة بالمكونات الإضافية المتميزة؟ AndroApp هو ذلك البديل. يفرض رسوم اشتراك ، ويمكنك أيضًا استخدام نسخته المجانية (التي يتعين عليك فيها عرض الإعلانات).

تتمثل مقايضة التكلفة المنخفضة في أن هذا المكون الإضافي يعمل فقط لنظام Android وإصدار iOS منه في إصدار تجريبي. ستحصل على سمات متعددة لتصميمها لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك والاستفادة من مقاييس التقارير وأدوات تحقيق الدخل في AndroApp.

Blappsta

Blappsta متوافق مع أنظمة تشغيل iOS و Android. يوفر Blappsta خيارًا لمعاينة التطبيق قبل النشر ، وهو مجاني (لاحظ أنه لم يتم تحديثه منذ أكثر من 3 سنوات).

يمكنك تخصيص الصفحة الرئيسية وتصميم شريط التنقل ، ويوفر المكون الإضافي المرونة في تنظيم محتوى تطبيق الجوال وفقًا لمتطلباتك. يمكنك أيضًا إجراء ربط عميق بالفهرس لـ Google وتوفير أزرار مشاركة لوسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

web2application

web2application هو مكون إضافي لبرنامج WordPress يساعدك في إنشاء تطبيق أصلي كامل وتحويل موقع الويب سريع الاستجابة إلى تطبيق جوال بسرعة. لا يتم المساس بجودة تطبيقات الأجهزة المحمولة من خلال عملية الإعداد السهلة.

يوفر العديد من إمكانيات التخصيص ، مما يجعل مكون WordPress الإضافي هذا بديلاً مناسبًا وبأسعار معقولة. لديك مجموعة متنوعة من خيارات العرض والتنقل التي يمكنك من خلالها تصميم تخطيط تطبيق الهاتف المحمول.

يمكنك أيضًا إضافة مشاركة اجتماعية وتقييم إشعارات تطبيقي باستخدام web2application. أصبحت عملية إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول أسهل بكثير مع توفر دروس الفيديو.

  Frontity

يساعد  Frontity في إنشاء تطبيقات الجوال من مواقع WordPress لأنظمة التشغيل iOS و Android. ينشئ المطورون ميزات جديدة لـ Google AMP ومقالات فورية لـ Facebook.

نبدة عن الموقع :

  • تم تصميم Frontity ليتم استخدامه مع WordPress ، ويمنحك Frontity بداية قوية من خلال توفير العديد من الاستعلامات الشائعة المضمنة بالفعل.
  • كل شيء متصل بالفعل (React ، Webpack ، Babel ، Routing …) بحيث يمكنك القفز مباشرة والبدء في إنشاء موقعك.
  • يقوم Frontity بعمل عرض جانبي للخادم خارج منطقة الجزاء. يعمل هذا النهج بشكل رائع مع المحتوى الديناميكي وهو رائع لتحسين محركات البحث.
  • يرسل Frontity صفحة HTML جاهزة للتنقل يمكن استخدامها على الفور حتى يصبح التحميل الأولي فوريًا تقريبًا.
  • تقدم الواجهة نمطًا مرنًا للتوسعة مشابهًا لـ WordPress. يمكن تنشيط السمات والإضافات بدون تغييرات التعليمات البرمجية.
  • يستخدمه ملايين القراء ، تم إثبات برنامج Frontity وهو مثالي لبناء تجارب واجهة أمامية سريعة وجذابة.

Appmaker

هل تبحث عن طريقة DIY لمكوِّن ووردبريس الإضافي؟ Appmaker هو الخيار الأفضل الذي يوفر عملية في 9 خطوات. Appmaker هو منشئ رائد لتطبيقات الأجهزة المحمولة في التجارة الإلكترونية ويوفر إنشاءًا مذهلاً للتطبيقات المحلية.

نبدة عن الموقع :

  • تقديم تجربة هاتف محمول مذهلة
    وفر الخيار الأسهل والأكثر سهولة لعملائك للشراء والتواصل مع علامتك التجارية.
  • تطوير وإدارة التطبيقات بدون كود
    أنشئ تطبيقًا لمتجر woocommerce من خلال النظام البيئي بدون رمز DIY الخاص بنا لإنشاء تطبيقات خالية من المتاعب وتحريرها وتكاملها.
  • تواصل مع عملائك بسرعة وسهولة
    عزز الولاء بين العملاء باستخدام تطبيقات WooCommerce android وتطبيقات iOS.
  • تحويل المزيد من المستخدمين من خلال التطبيقات الأصلية
    يوفر منشئ تطبيقات Android و iOS الأصلي ميزات التجارة الإلكترونية المتميزة التي تساعدك على تحويل الصفقات بشكل أسرع من ذي قبل.

إليك أفضل 16 إضافات وورد بريس عليك تثبيتها على موقعك وورد بريس من هنا

جعلت تقنية المكونات الإضافية حياة العديد من غير المطورين أمرًا سهلاً. يمكنهم الآن إنشاء تطبيق جوال بدون مساعدة المطورين وبوقت ومال أقل.

يجب أن يكون إنشاء تطبيق جوّال عملية جديرة بالاهتمام لجمهورك ولك ، لأنك لا توفر فقط نظامًا أساسيًا لزيادة الاتصال ولكنك تطالب أيضًا بمساحة ذاكرة في الأجهزة الذكية.

لذا حاول إنشاء تطبيق جوال متطور يضيف قيمة إلى تجربة المستخدم. يمكنك الاختيار من قائمة المكونات الإضافية المذكورة أعلاه.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى أعلى