أفضل تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد

يمكن أن يكون العثور على أفضل تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد أمرًا صعبًا. السبب هو وجود عدد كبير من التطبيقات المصممة لنظام التشغيل هذا. يمكنك العثور على أفضل تطبيق لتعديل الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي بوظائف فريدة ومجانية بالإضافة إلى الكثير من تطبيقات مرشحات الصور المدفوعة.

لتوضيح كل شيء بالنسبة لك ، أعددت قائمة بأفضل تطبيقات لتعديل صور Android الموثوق بها والأكثر استخداما.

أفضل تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد

أفضل تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد

Adobe Photoshop Express – Our Choice

نظرًا لازدهار سوق تطبيقات الأجهزة المحمولة ، طورت شركة Adobe Photoshop تطبيق Adobe Photoshop Express للاندرويد. أحد أفضل تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد متاح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إنه يعمل بشكل مثالي مع iOS و Windows وهو مجاني تمامًا. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتنقية الصور وتحسين الألوان وتصحيح التشويه.

يدعم هذا تطبيق صيغ صور JPEG و PNG و RAW. نظرًا لأنه محرر صور تلقائي ، يمكنك تصحيح التباين والتعرض وتوازن اللون الأبيض وإزالة تأثير العين الحمراء والمزيد ببضع نقرات.

ومع ذلك ، على الرغم من المجموعة الكبيرة من الأدوات ومكتبات القوالب الكبيرة ، لا يمكن استخدام هذا التطبيق إلا لتحرير الصور بسرعة.

PhotoDirector

إذا كنت بحاجة إلى برنامج لتبسيط وتحرير أي منطقة من الصورة دون استخدام برنامج تحرير الصور للكمبيوتر ، يمكنك تجربة PhotoDirector Photo Editor. باستخدام الميزات الذكية لتطبيق تحرير الصور هذا على Android ، يمكنك التخلص من الضوضاء الرقمية والإضاءة السيئة وإصلاح الصور الباهتة والمزيد. باستخدام أحدث أدوات الرسوم المتحركة والتشتت ، يمكنك إنشاء صور متحركة وصور درامية.

من الممكن ضبط السطوع والتباين والتشبع ودرجة حرارة اللون في صورك. يمكنك أيضًا إزالة الكائنات غير الضرورية ، أو استنساخها لإنشاء صور فريدة. يقدم البرنامج أداة InstaFill للنشر السريع للصور على Instagram ومجموعة كبيرة من المنصات.

Ribbet

باستخدام Ribbet ، يمكنك تحرير صورك بسرعة لجعلها تبدو أكثر جاذبية. تحتوي هذه الخدمة على مجموعة من أدوات التحرير التي تتيح لك اقتصاص الصور وتغيير حجمها.

إلى جانب ذلك ، يمكنك ضبط الإعدادات المختلفة لتحسين صورك بشكل أكبر. لجعل صورك أكثر جذبًا للانتباه ، يمكنك إضافة ملصقات وتطبيق المرشحات وإنشاء صور مجمعة. ميزة أخرى هي أنه يمكنك استخدام أداة “Touch-up” لإصلاح أي مشاكل تتعلق بالماكياج.

بعد تحرير صورتك ، يمكنك حفظها على جهازك أو مشاركتها مع أصدقائك على مختلف منصات التواصل الاجتماعية. يمكنك إنشاء صورة مجمعة بسرعة باستخدام مجموعة متنوعة من القوالب التي يمكن تخصيصها بشكل أكبر حسب رغبتك. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير حجم القوالب وإضافة إطارات مختلفة وتغيير ترتيب صورك.

Fotor Photo Editor

غالبًا ما يطلق على Fotor Photo Editor الإصدار المبسط من Photoshop لأنه يوفر لك مجموعة قوية من الوظائف. يمكنك تحسين صورك بجدية ، وتغيير المعلمات المختلفة مثل السطوع ، والصبغات ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على بعض الوظائف التي يتم تقديمها عادةً في صانعي فيديو الصور للمبتدئين.

إنه أحد أفضل تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد والتي يمكنها تحويل صورة ملونة إلى أبيض وأسود ، واستخدام التأثير الحنيني للفيلم أو النمط القديم. علاوة على ذلك ، إذا احتجت إلى ذلك ، يمكن تغيير جزء فقط من الصورة.

لكن بالنسبة للمحترفين ، هذا لا يكفي ، لذلك أضاف المطورون إعدادًا للون RGB ومنحنى مقياس اللون. يمكنك استخدام وظائف متنوعة مجانًا ، موجز إخباري يحتوي على صور المستخدمين ، حيث يمكنك العثور على الإلهام والتعديلات عالية الجودة باستخدام المنحنى. يمكنك أيضًا استخدام الوظيفة لتحرير ملف RAW ، والتي تتيح لك تحقيق وضوح مذهل في الصورة. لا يمكنني وصف Fotor بالمثالية ولكن هذا بالتأكيد أفضل محرر صور لنظام Android في هذه القائمة.

PicsArt

أفضل تطبيق لتعديل الصور

PicsArt Photo Studio هو أداة فنية هجينة قوية تسمح للفنانين الرقميين بإنشاء صور غير عادية ، والجمع بين الرسومات والصور الفوتوغرافية. تمنحك كاميرا PicsArt فرصة لاستخدام التأثيرات في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا استخدام مُحسِّن الصور هذا لتحسين صورك وتغيير لون الشعر ولون البشرة والمكياج وغير ذلك.

تطبيق لتعديل الصور PicsArt هذا يجعل من الممكن الرسم على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي للرسم. لا يمكن أن يُعزى الرسم إلى معالجة الصور ، لكن التأثيرات في هذا الصدد أكثر إثارة للاهتمام.

في PicsArt ، يتم تجميعها على لوحة FX. إذا كنت ترغب في إنشاء صور مجمعة ، فيمكنك استخدام أكثر من 1000 صورة مختلفة من مكتبة PicsArt للخلفيات ، بالإضافة إلى أكثر من 100 قالب وشبكة جاهزة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحرير الصور القديمة ، فمن الأفضل استخدام برنامج استعادة الصور أولاً ثم التبديل إلى PicsArt.

Instasize

Instasize هو تطبيق احترافي لتعديل الصور للاندرويد يوفر العديد من المرشحات والتأثيرات والطبقات وميزة إضافة النص وإمكانية تخصيص صورك. باستخدام أدوات احترافية مثل التباين والحبوب والتشبع ، يمكنك ضبط الحدة والسطوع والتعرض والتباين والمزيد في صورك. يمكنك أيضًا استخدام مرشحات فريدة لجعل صورك جميلة بشكل طبيعي. لحماية إبداعاتك ، استفد من برنامج watermakr المجاني.

مع Instasize ، لم تعد بحاجة إلى اقتصاص صورك القياسية أو البانورامية لتحميلها على Instagram. سيحل هذا التطبيق محل محرر صور Instagram الخاص بك عن طريق إضافة إطار أو أنماط إلى صورتك تلقائيًا. يمكنك اختيار الشخص المناسب بنفسك – بريق ، رخام ، عطلات وغيرها.

بفضل العدد الكبير من التخطيطات ، يمكنك إنشاء صور مجمعة أصلية وإضافة نص وإطارات وتأثيرات إليها. يعتقد أنه لا يمكنه التنافس مع برامج الرسوم المتحركة عالية المستوى للصور ، فهو أفضل تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد إذا كنت ترغب في تحويل صور RAW إلى منشورات وسائط اجتماعية جاهزة.

Pixlr

Pixlr Mobile هو أفضل تطبيق لتعديل الصور للمبتدئين محسّن للهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى. من الممكن استخدام خيارات للتحسين السريع للصورة وللتحرير الأعمق للصور. للمعالجة الاحترافية للصور ، يمكنك تحديد لون واحد باستخدام أداة Color Splash أو إضافة تأثير تمويه باستخدام أداة Focal Blur.

يمكنك أيضًا استخدام “التعرض المزدوج” لتراكب صور متعددة و “الإصلاح التلقائي” لموازنة الألوان. من الممكن العثور على مرشح رائع أو تراكب بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرشحات المتاحة بدلاً من استخدام أفضل تطبيقات التصفية.

Pixlr هو تطبيق رائع لتعديل الصور على الهواتف الذكية وأقراص الرسوم المتحركة ، لكنه لا يزال غير مثالي. تم التفكير في واجهته ، وتم ترتيب وظائف التحرير بنجاح. بناءً على ما سبق ، يمكن بالتأكيد إضافة Pixlr إلى قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصور لنظام Android.

يمكنك أيضا مشاهدة : أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد مجانية ومدفوعة

Snapseed

إنه أحد أفضل تطبيقات لتعديل الصور المجانية للاندرويد. يتميز بوظائف رائعة وهي مجانية تمامًا. يعد Snapseed مناسبًا للمعالجة غير المعقدة لصور السيلفي أو الصور اليومية التي يتم التقاطها على الفور.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه لتحرير الصور بجدية مباشرة على شاشة الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. يمكنك تحرير RAW و JPG و DNG. هناك الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام التي تتيح الاقتصاص والتدوير وزيادة الحدة والمزيد.

من بين الأدوات المفيدة والمألوفة ، يمكنك العثور على تصحيح الألوان ، والقص ، والشحذ ، وما إلى ذلك بالطبع ، لا توجد عناصر فنية أقل فائدة: المرشحات الرجعية (القديمة) ، HDR الزائفة (الدراما) ، الشيخوخة (الجرونج) والإطارات (إطارات). ما عليك سوى تحديد الأداة المطلوبة وتعديل الصورة ، ولمس الشاشة والتمرير السريع. بمساعدة وظيفة خاصة تسمى “الضبط الانتقائي” ، يمكنك تحرير جزء صغير فقط من الصورة.

Bonfire Pro

Bonfire Photo Editor Pro هو تطبيق محمول متعدد الوظائف يمكن أن يحل محل أفضل تطبيقات الصور الشخصية. يحتوي على مجموعة رائعة جدًا من فلاتر الصور وخيارات تحرير الألوان. تحتاج فقط إلى إضافة صورتك إلى تطبيق تعديل الصور هذا والبدء على الفور في تخصيصها باستخدام مرشحات متنوعة.

بفضل التحسين الجيد لبرنامج OpenGL 3.0 ، يتيح لك هذا التطبيق تطبيق أي من مرشحاته بسرعة كبيرة ، حتى لو كان يعمل مع صور عالية الدقة.

يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي تسمح بتقييم الصورة وإجراء التعديلات المناسبة. لذلك ، يركز التطبيق بشكل أكبر على الصور للشبكات الاجتماعية ، حيث يتضمن مجموعة من الوظائف لتحسين الوجه – “Smooth Skin Instantly” و “Selfie Makeup” وغيرها. هناك أيضًا مجموعة مكونة من 16 مرشحًا ، تم تحسينها لوجه الإنسان.

يمكنك أيضا مشاهدة : افضل تطبيقات اندرويد لهذه السنة حسب كل فئة

PicLab

بالعمل مع PiCsLab ، ستستمتع بمزيج من واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومجموعة من الوظائف الممتازة. توجد جميع الأدوات اللازمة تقريبًا لتصحيح الصورة. من الممكن التأثير على السطوع وضبط التشبع والتعرض أثناء العمل مع أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام Android. عند تحسين الصور ، يمكنك استخدام الملصقات والتراكبات والأعمال الفنية.

تم تطوير إمكانية إضافة بعض النصوص إلى الصورة بعناية من قبل مؤلفي أفضل تطبيقات تحرير خطوط الصور لنظام Android. يمكنك استخدام طبقات متعددة من النص واختيار اللون وضبط الشفافية وجعله ثلاثي الأبعاد وإضافة الظلال إذا قمت بتشغيل التطبيق على جهاز لوحي فعال لتحرير الصور.

يمكنك أيضًا اقتصاص صورة بسهولة باستخدام النسب القياسية أو بمساعدة أداة “التقليم” لاقتصاصها إلى العرض والارتفاع المطلوبين. بشكل عام ، إنه محرر صور جدير جدًا ومتعدد الاستخدامات.

BeFunky

يعد BeFunky Photo Editor في الواقع أيضًا تطبيقًا رائعًا لتحسين صورك. بالإضافة إلى مجموعة الوظائف المعتادة ، مثل تغيير الحجم وتحرير التباين والسطوع ، يمكن لهذا البرنامج تطبيق المرشحات والطبقات ، مما يسمح لك بتنعيم مخطط ألوان الصورة أو تغييره.

الميزة الرئيسية لتطبيق تعديل الصور هذا لنظام Android هي مجموعة مذهلة من القوالب التي يتم ترقيتها باستمرار. في الواقع ، يقوم المستخدمون بإنشاء النماذج بأنفسهم ومشاركتها مع بعضهم البعض ، لذلك فإن خيالهم لا يقتصر على أفكار المطورين.

التطبيق متوافق مع العديد من الشبكات الاجتماعية المعروفة. نتيجة لذلك ، يمكنك نشر صورك باستخدام واجهة البرنامج. هناك صالات عرض خاصة ، حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة أعمال الآخرين وإحضار أعمالهم الخاصة.

يمكنك أيضًا مشاركة الفلاتر والإطارات المخصصة للصور أو استخدام الفلاتر والإطارات الجاهزة. على الرغم من أن هذا ليس خيارًا مثاليًا ، لا يزال BeFunky أحد أفضل تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد ، لذا يمكنك استخدامه لإجراء التعديلات الأساسية إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على خدمات تحسين الصور باهظة الثمن.

Avatan

يتيح لك Avatan العمل مع المعلمات الأساسية للصورة والتأثير على سطوعها وحجمها وتباينها وما إلى ذلك. المزايا الرئيسية لتطبيق تعديل الصور هذا المجاني هي الأدوات المصممة لتعديل الصور. يمكنهم تغيير ملامح الوجه والقيام بأشياء أخرى مفيدة.

مثل هذه البرامج مناسبة للأشخاص المهووسين بتغيير صورهم الرئيسية في الشبكات الاجتماعية. يمكن للبرنامج إضافة ظل وتأثير أحمر الشفاه وأحمر الخدود. إلى جانب ذلك ، لا يمكنك استخدام الصور المخزنة على الجهاز فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدام الصور من الشبكة العالمية.

إذا قمت بتحديد أفضل تطبيق لتعديل الصور ، فستتمكن من تحسين الصور بأي حجم. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ التأثيرات التي قمت بإنشائها في مفضلاتك ، من أجل تطبيقها على أعمالك الجديدة في المستقبل.

اتمنى أن تنال هذه المجموعة من التطبيقات اعجابكم , لا تنسى زيارة موقعنا للحصول على جديدنا

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى أعلى