أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد مجانية ومدفوعة

عندما يتعلق الأمر بصنع مقاطع الفيديو ، فإن نظام التشغيل مهم. لنلق نظرة أولاً على أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد.

ضع في اعتبارك أن تطبيقات المونتاج هذه لها إصدارات مجانية ومدفوعة ، لذلك من المهم اختبار أكثر من تطبيق قبل أن تقرر استثمار الأموال فيها. في هذا المقال أفضل 16 تطبيق للمونتاج على أندرويد.

أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد

أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد

GoPro Quik: Video Editor‏

كما يوحي الاسم ، فإنه يمكّن المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو بسرعة. من خلال عملية التحرير السريعة ، يمكنك التقاط مقاطع الفيديو وتعديلها ونشرها في أي وقت من الأوقات. تم تصميم Quik بشكل أساسي لـ Instagrammers ولكنه مناسب لأي شخص لديه صور ومقاطع فيديو على أجهزتهم. يوجد حوالي 28 نمط فيديو متنوع. ميزة التحرير التلقائي هي أفضل ميزة لها ، ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إجراء بعض التعديلات على النمط ؛ سرعة؛ الخط. عناوين؛ المرشحات. الديكورات ، إلخ. العيب الوحيد هو أنه يعطي تحكمًا بسيطًا جدًا في التحرير للمستخدمين.

PowerDirector – Video Editor

يعد PowerDirector محررًا كامل الميزات يمكنه مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة وسهولة. إنه أحد أكثر تطبيقات الجوّال شيوعًا اليوم مع أكثر من 130 مليون عملية تنزيل ، كما يتمتع بتصنيف عالٍ من المستخدمين ويُعترف به على أنه اختيار محرر Google Play.

كما هو الحال مع الآخرين في هذه القائمة ، فهو أفضل تطبيق للمونتاج Youtube حيث تتوفر لك جميع أدوات تحرير الفيديو الأساسية مثل التشذيب وإدراج العناوين والانتقالات لتستخدمها مباشرة بعد تشغيل التطبيق. ومع ذلك ، فإن ما يميز PowerDirector هو أدوات التحرير المتقدمة والمؤثرات الخاصة التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو فريدة من نوعها حقًا.

إذا قمت بالتصوير بهاتفك أو بكاميرا الحركة ، فقم بإصلاح لقطاتك المهتزة باستخدام مثبتها الذي يمكن أن يجعل مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك أسهل. استخدم أدوات ضبط السرعة الخاصة بهم لإنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة أو سريعة التقديم.

هل تريد أن تصبح مبدعًا للغاية؟ حاول إنشاء تأثيرات تعرض مزدوجة باستخدام تراكبات الفيديو وأنماط المزج أو انقل موضوعك إلى مشهد مختلف تمامًا عن طريق استخدام محرر الشاشة الخضراء مع مفتاح chroma.

في خططهم المدفوعة ، يمنحونك أيضًا إمكانية الوصول إلى مكتبة محتوى احترافية خالية من حقوق الملكية مليئة بالآلاف من الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية لمساعدتك في إكمال أي مشروع قبل تحميلها مباشرة على YouTube و Facebook.

يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو وكأنها إنتاجات احترافية.

العيب الوحيد هو أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تحمل علامة مائية في الإصدار المجاني وأن مكتبة محتوى الأسهم الممتازة متاحة فقط للمستخدمين المدفوعين.

Adobe Premiere Rush – Video

يعد Adobe Premiere Rush أحد أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد المجانية المتوفرة. يستخدم هذا التطبيق العديد من الأدوات الرئيسية من Adobe Premiere Pro و Audition و After Effects لتحرير قوي.

يمكنك ضبط السرعة ، واقتصاص مقاطع الفيديو ، وإنشاء تأثيرات التحريك والتكبير ، وتحسين اللون باستخدام أدوات وإعدادات مسبقة بديهية. إذا كنت تشعر بالإبداع ، فإن Rush لديها أيضًا رسوم متحركة مضمنة مثل التراكبات والعناوين التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك.

من أفضل ميزات التطبيق مقاطع فيديو متعددة, يتيح لك ذلك إنشاء تأثيرات فيديو رائعة مثل تقسيم الفيديو وصورة داخل صورة, علاوة على ذلك.

يمكنك بسهولة تغيير حجم اللقطات إلى نسبة عرض إلى ارتفاع محددة ، بما في ذلك 4: 5 ، ومربع ، وعمودي ، ولقطات لمشاركتها على قنوات مختلفة. يقوم Rush بتغيير حجم جميع مقاطع الفيديو في تسلسل تلقائيًا – وهو مثالي لـ Instagram و TikTok و Facebook.

علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة صورة مصغرة وجدولة المحتوى الخاص بك ونشره على قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة مباشرة من التطبيق.

Adobe Premiere Rush مجاني للاستخدام ولكنه يحتوي على إصدار Premier الذي يضيف إمكانات إضافية مثل إعادة الإطار التلقائي وتوازن الصوت وتصدير الفيديو بدقة 4K.

الإيجابيات: سهولة الاستخدام ، وتصدير الملفات بسرعة ، ودعم عبر الأنظمة الأساسية.

السلبيات: يفتقر إلى بعض الميزات الأساسية مثل قوالب لوحة العمل.

الأفضل لـ: مستخدمي YouTube الذين يتطلعون إلى إنشاء مقاطع فيديو إبداعية أثناء التنقل.

lnShot برنامج تصميم للفيديو

يمكنك أيضا مشاهدة أفضل تطبيقات أندرويد لهذه السنة من هنا

تطبيق InShot هو أحد أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد الشامل لتحرير المحتوى والفيديو. فهو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو ، وتقليم ودمج المقاطع ، وقطع أو حذف جزء من الفيديو ، وكذلك ضبط سرعة الفيديو. إنه الأنسب لـ Instagram ويساعد في تحرير الصور وإنشاء صور مجمعة وتعتيم الحدود وجعل الصورة أو مربع الفيديو جاهزًا لـ Instagram وما إلى ذلك. يمكن أيضًا إضافة الفلاتر والموسيقى والتعليقات الصوتية والنص. يوفر التطبيق التحكم في مستوى الصوت لكل من مقاطع الفيديو الأصلية وأغاني mp3. هناك العديد من فلاتر الصور والفيديو. يمكن إضافة الرموز التعبيرية إلى الصورة. يمكن أيضًا قلب الصورة أو الفيديو وتدويرها.

إنه تطبيق جيد لتحرير الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو أساسية وصور مجمعة وتحرير للصور. تطبيق تحرير الفيديو InShot بسيط وغني بالميزات. يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر منصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو تضمين العلامة المائية والإعلانات في الإصدار المجاني.

KineMaster – محرر الفيديو

تجعل واجهة Kinemaster البديهية تعديل الفيديو على الجوال أمرًا سهلاً. حسنًا ، بقدر ما يمكن أن يكون.

يتيح لك التطبيق تحرير المقاطع معًا كما تفعل في معظم برامج تحرير الفيديو على سطح المكتب.

يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات ونص وموسيقى. يتيح لك التطبيق تسجيل الصوت لإضافته إلى الفيديو الخاص بك ، وهناك الكثير من الموسيقى والمؤثرات الصوتية على KineMaster Asset Store.

الجانب السلبي هو أن الإصدار المجاني يصدر مقاطع الفيديو الخاصة بك بعلامة مائية. والرسم الشهري البالغ 4.99 دولارات هو أكثر من معظم تطبيقات الفيديو الأخرى.

ومع ذلك ، فإن التطبيق يحتوي على قدر مذهل من الميزات وهو بالتأكيد جيد بما يكفي لمحرري الفيديو المحترفين الذين يتطلعون إلى تحرير مقطع فيديو أثناء التنقل. إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات للمونتاج المتاحة لمستخدمي أندرويد.

الايجابيات: ميزات وواجهة لا تصدق.

السلبيات: مقاطع الفيديو المميزة بعلامة مائية مع الإصدار المجاني والاشتراك الشهري للخطة الاحترافية.

WeVideo

WeVideo هو برنامج سهل لتعديل الأفلام وذو قيمة كبيرة ، فهو يحتل الصدارة عندما يتعلق الأمر بمحرري الفيديو المستندة إلى السحابة. يأتي تطبيق تحرير الفيديو هذا مزودًا بوظائف التخزين السحابي والتسجيل الرقمي للشاشة للمحترفين.

يحتوي الإصدار المجاني تقريبًا على جميع الميزات التي تحتاجها عادةً. يمكنك قص المقاطع وإضافة عوامل تصفية واختيار الموسيقى من المكتبة المدمجة وضبط السرعة ومشاركة المقطع عبر ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك. يدعم تطبيق تحرير الفيديو هذا دقة 4K HD ، ويسمح بتراكب النص والتقاط الفيديو. أفضل ميزات التطبيق هي الواجهة السهلة والتخزين السحابي متعدد الأجهزة ، وهذا يسمح لك ببدء مشروعك على جهاز واحد والمتابعة من حيث توقفت على جهاز آخر.

العيب هو أن الإصدار المجاني يشبه الإصدار التجريبي المجاني أكثر من الإصدار المجاني الفعلي. التخزين السحابي محدود بـ 10 جيجا بايت. لذا ، إذا كنت تخطط لإنشاء أكثر من فيديو واحد ، فستحتاج إلى الترقية.

PicPlayPost Collage, Slideshow

PicPlayPost هو تطبيق أندرويد بديهي وبسيط لتحرير مقاطع الفيديو التي تحول الصور ومقاطع الفيديو إلى قصص مذهلة. إنه محرر فيديو سريع وسهل الاستخدام يمكنه إنشاء مسرحية ملحمية بسرعة مثل الأفلام أو الذكريات التي ستكون متحمسًا لمشاركتها مع أصدقائك.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مدتها 30 دقيقة من خلال الجمع بين ما يصل إلى 365 مقطع فيديو وصور حية وصور وصور GIF. يمكنك أيضًا إنشاء ما يصل إلى 9 إطارات صور وفيديو مجمعة لقصص Instagram. يمكن تخصيص هذه الملصقات وتصميمها باستخدام أنماط وخلفيات مجانية. يمكنك أيضًا إضافة انتقالات تقسيم الشاشة إلى عرض الشرائح ، وإضافة ملصقات متعددة من Giphy ، وإضافة مسارات صوتية متعددة ، وإضافة مربعات نصية متعددة ؛ عكس وسرعة وإبطاء مقاطع الفيديو ومشاركة المنتج النهائي بدقة 108P و 4K (4K على iPhone Xs و iPad Pro وما فوق). واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي ميزة Video Collage الخاصة به وهي الأنسب للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين لديهم مهارة للمشاركة عبر مجمّع الفيديو.

ومع ذلك ، للوصول إلى أفضل ميزاته ، يحتاج المرء إلى الترقية. يتم دفع الاشتراكات شهريًا وفقًا لخطة الاشتراك. بدلاً من ذلك ، يتوفر أيضًا الدفع لمرة واحدة. يعد من أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد البسيطة والسهلة.

Videoshop – محرر فيديو

Videoshop هو تطبيق رائع وسهل الاستخدام. يتيح لك تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع جميع أصدقائك. يمكنك قص مقاطع الفيديو بسهولة ، أو دمجها في مقطع واحد ، أو إبطاء المقاطع ، كل ذلك في هذا التطبيق الواحد. يوفر مجموعة من المؤثرات الصوتية مثل ضوضاء الحيوانات والانفجارات والمزيد. يمكنك أيضًا إضافة نص وموسيقى تصويرية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك والاختيار من بين العديد من المرشحات المستوحاة من Instagram. يمكن أيضًا إضافة عناوين متحركة وانتقالات لتحسين الفيديو الخاص بك وجعله أكثر جاذبية. يعد من أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد . يمكنك التسجيل داخل التطبيق ومشاركة إبداعاتك على الشبكات الاجتماعية و YouTube والبريد الإلكتروني.

أفضل ميزة لها هي قدرتها على دمج مقاطع متعددة في مقطع واحد. ليست هناك حاجة إلى خبرة سابقة في التحرير لاستخدام هذا التطبيق. سيرشدك التطبيق عبر الخطوات التي عادة ما تستغرق بضع نقرات فقط. يركز التطبيق على السرعة وسهولة الاستخدام.

عيبه الوحيد هو أنه يسمح فقط بتسجيل صوتي واحد في كل مرة.

شاهد أيضا : أفضل إضافات تحويل موقعك إلى تطبيق

VivaVideo – تصميم فيديوهات

VivaVideo هو تطبيق تحرير فيديو شائع وشامل للغاية يأتي مع مجموعة من أدوات التحرير لجعل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك تبدو رائعة. إنه محرر فيديو سهل الاستخدام ولكنه قوي يمكنك من خلاله تحويل لحظاتك اليومية إلى أعمال فنية. باستخدام طريقة تحرير لوحة العمل ، يمكن تحميل المقاطع وتحريرها وقصها واقتصاصها ونسخها ودمجها.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة عرض الشرائح لتحويل صورك العادية إلى فيلم خاص بك وإنشاء فن نصي ونصوص متحركة وأفضل تطبيق للصور لأجهزة iPhone مع التطبيق.

يمكنك استخدام العديد من تأثيرات تحرير الفيديو مثل تعديل سرعة الفيديو وطمس الخلفية و GIF والنص المتحرك والخطوط وملصقات فيديو Giphy والتلاشي للداخل والخارج ومحرر الموسيقى. يتيح هذا التطبيق للمستخدم تصدير القصص إلى معرضه في أي وقت. ويمكن مشاركتها عبر منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم مثل Facebook و Instagram و WhatsApp و YouTube والمزيد مباشرة من هواتفهم.

ما يميز التطبيق هو أنه يحتوي على أكثر من 200 فلتر فيديو. أيضًا ، نظرًا لقدرته على إنشاء قصص فيديو ذات مظهر احترافي ببضع نقرات فقط ، تم التصويت لـ VivaVideo على أنه “أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد المجانية” من قبل مدونين Android في عام 2019.

الجانب السلبي هو أن الإصدار المجاني يصدر مقاطع الفيديو بعلامة مائية.

FilmoraGo – تحرير الفيديو

FilmoraGo هو تطبيق مجاني قوي للمونتاج بدون أي علامات مائية أو اشتراكات مدفوعة. التطبيق مثالي لـ Instagram ولكنه ينشئ أيضًا مقاطع فيديو جاهزة للجمهور لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية الأخرى.

يتيح لك التطبيق دمج الموسيقى أو المقطوعات الموسيقية الخاصة بك من مكتبتهم المدمجة. يمكنك أيضًا إضافة انتقالات وسمات التراكب وقص مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة نص وعناوين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يقدم Filmora إصدارًا لسطح المكتب يبدأ من 44.99 دولارًا سنويًا ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على الكثير من الوظائف من تطبيق الهاتف المحمول المجاني.

الايجابيات: رائع لتحرير الفيديو الأساسي على الهاتف المحمول.

السلبيات: ليست بجودة تطبيق سطح المكتب.

10 من أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد :

ليس من الصعب اختيار أفضل تطبيق للمونتاج إذا كنت تعرف جميع المعلمات التي يجب تقييمها قبل شراء واحدة. تأتي معظم هذه التطبيقات بنسخة مجانية ، لذا يمكنك اختبارها قبل الاستثمار. سواء كنت هاوًا أو محترفًا ، فسيتم تحديد اختيارك من خلال مجموعة الميزات التي قد تحتاجها. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على التطبيق المثالي الأنسب لك.

أسئلة مكررة:

ما هو أفضل تطبيق للمونتاج مجاني ؟

تمنحك أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد إمكانيات محدودة ولكنها يمكن أن تساعدك في تحرير وإنشاء مقاطع فيديو دقيقة أثناء التنقل. بعض من أفضل تطبيقات المونتاج المجانية التي يمكنك تجربتها هي: iMovie و QuikApp و Splice وما إلى ذلك.

كيف تقوم بي مونتاج مجانا على أندرويد ؟

تقدم صور Google ميزات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص وفلاتر الوظائف الإضافية لتحسين جماليات الفيديو. إذا كنت تريد فعل المزيد باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك استخدام Adobe Premiere Rush و iMovie و Movavi Clips و Quik App و Power Director وما إلى ذلك.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
انتقل إلى أعلى