كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي إليك أفضل 5 منافسين لي Jasper AI

جاسبر أداة رائعة ، لكن ليس الجميع سعداء بها. هذا هو السبب في أنني سأعرض بعض بدائل Jasper AI الجيدة التي يمكنك استخدامها لي كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي.

يستخدم Jasper AI التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي للمساعدة في كتابة نسخ المحتوى بسرعة وكفاءة. بفضل إمكانياته ، يمكنه إنتاج نسخة لرسائل البريد الإلكتروني التسويقية ومنشورات الوسائط الاجتماعية والإعلانات ومنشورات المدونات والصفحات المقصودة على موقع الويب وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، جاسبر ليس للجميع بسبب أسعاره. مع خطة المبتدئين ، أنت مقيد ولا يمكنك كتابة محتوى طويل. لإزالة هذه القيود ، عليك شراء خطة باهظة الثمن. على الرغم من أن Jasper هو أحد أكثر الأدوات المتاحة فائدة ، إلا أنه لن يحبها الجميع.

نموذج التسعير القائم على الائتمان من Jasper AI يعني أنه كلما زاد المحتوى الذي تحتاج إلى إنتاجه ، سيتعين عليك دفع المزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي على ميزات مدمجة تسهل التعاون والتكامل مع أدوات الجهات الخارجية ، لذلك قد يكون من الصعب على فرق التسويق الكبيرة العمل معًا بكفاءة.

إذا كنت تبحث عن منافسين لـ Jasper AI ، فراجع القائمة المختارة بعناية لخيارات الاستبدال التي يمكنك استخدامها.

بدائل Jasper AI

فيما يلي بعض التحديات الأكثر شيوعًا التي يواجهها عملاء Jasper AI في كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي :

عند اختيار أفضل بديل لـ Jasper ، من المهم أن تزن خياراتك بعناية. لمساعدتك في اتخاذ القرار الأفضل ، قمت بتجميع قائمة من الميزات والفوائد لكل من الخيارات الأكثر شيوعًا.

بنهاية هذا المنشور ، ستعرف بالضبط ما الذي تحصل عليه مع كل خيار وما هو الخيار المناسب لاحتياجاتك.

Anyword

Anyword AI هي أداة كتابة نصوص قوية يمكنها المساعدة في كتابة سطور موضوع البريد الإلكتروني ، وعناوين المدونات ، ومخططات المدونة ، وفقرات المقدمة ، ونسخة الإعلان ، وصفحات المنتج ، وما إلى ذلك.

حاليًا ، اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة التي يمكن أن يستخدمها في كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي في Anyword لإنشاء نص نحويًا صحيحًا ودقيقًا وموثوقًا. مع استمرار تعديل الأداة ، يعمل المطورون بنشاط على إضافة لغات أخرى.

تتيح التحليلات التنبؤية لـ Anyword AI اكتشاف المحتوى الأنسب لأي قناة أو تنسيق. وهذا يسمح لها بإخراج محتوى مقنع وديناميكي وعالي الجودة.

تستخدم Anyword درجة أداء تنبؤية يمكنها تقييم المشاركة المحتملة للجمهور وكذلك تحديد ردود أفعال التركيبة السكانية المحددة لكل مجموعة متنوعة.

كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL مع وصف موجز للمنتج الذي سيتم الإعلان عنه وتعيين النغمة والأسلوب المفضل.

بالنقر فوق زر إنشاء ، سيتم عمل نسخة AI. يمكنك إما إرشاد كاتب الذكاء الاصطناعي لإنشاء التباينات أو تقديم الاختلافات الخاصة بك للمقارنة.

سمات Anyword AI:

يأتي Anyword مع خطة مجانية يمكنك استخدامها لاختبار الخدمة. تبدأ الخطة الأساسية من 29 دولارًا شهريًا وتبدأ الخطة المعتمدة على البيانات من 99 دولارًا في الشهر.

هي أيضا خطة العمل. تتيح هذه الخطة للمستخدمين الوصول إلى تخصيص نسخة موقع الويب ، وائتمانات غير محدودة ، وتحليلات وتسجيلات تنبؤية.

Writesonic

Writesonic هو منافس رائع آخر لـ Jasper AI. كما يسمح للمستخدمين بإنشاء نسخ فريدة في غضون ثوان قليلة. المحتوى مكتوب بطريقة تحاكي الكتابة البشرية ، والأداة تدعم أكثر من 18 لغة.

بمساعدة أداة الكتابة بالذكاء الاصطناعي هذه ، يمكنك بسرعة إنتاج إعلانات فيسبوك وصفحات مقصودة ومنشورات مدونة ورسائل بريد إلكتروني وإعلانات Google وأوصاف منتجات ومقالات طويلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بإنشاء محتوى أصلي باستخدام خوارزمية مدربة مسبقًا. لاستخدام هذه الأداة ، ما عليك سوى اختيار نموذج ، ووصف ما تحاول تحقيقه ، واضغط على الزر “إنشاء” ، وبعد ذلك ستؤدي الأداة سحرها.

يمكن الوصول إلى Writesonic في مجموعة متنوعة من التنسيقات. بصرف النظر عن التطبيق ، يمكن استخدامه أيضًا كمكوِّن إضافي مع أدوات أخرى مثل Zoho Docs و Dropbox Paper و Microsoft Word.

بعض سمات الموقع :

إلى جانب الخطة المجانية ، تقدم Writesonic خطة قصيرة وخطة طويلة. تحتوي الخطط على بعض الميزات المميزة ، وسيعتمد التسعير على عدد الكلمات التي تحتاجها. تتراوح الخطط من 10 دولارات شهريًا إلى 133 دولارًا وأكثر.

CopySmith

إذا كنت تبحث عن أداة إنشاء محتوى يمكنها مساعدتك في إنشاء نسخة مبيعات فريدة ، فإن CopySmith هو الحل الأمثل. تم إنشاء هذه الأداة بواسطة Jasmin Wang ، وتم إطلاق هذه الأداة في أكتوبر 2020 لمساعدة أصحاب الأعمال الآخرين مثلها في إنشاء محتوى لأعمالهم.

إليك هذه المواضيعأيضا قد تعجبك

تقدم CopySmith مجموعة متنوعة من قوالب المحتوى للاختيار من بينها ، وكلها مدعومة بواسطة GPT-3. ما عليك سوى تحديد النموذج الذي تريد استخدامه ، وتحديد البنية واللغة التي تبحث عنها ، وسيعمل CopySmith. في أي وقت من الأوقات ، سيكون لديك محتوى أصلي عالي الجودة لشبكات التواصل الاجتماعي ، والإعلانات ، والمدونة ، وأوصاف المنتجات ، وما إلى ذلك.

تعد إدارة سير العمل في Copysmith ميزة رائعة تتيح لك دعوة جميع أعضاء فريقك إلى مساحة العمل. هناك ، يمكنك العمل معًا في مشاريع متعددة في وقت واحد.

هذا مفيد للغاية لأنه يسمح لك ، على سبيل المثال ، بتجنب كتابة المحتوى في محرر مستندات Google وطلب التعليقات والموافقة في Slack. يمكنك أيضًا إضافة أعضاء الفريق ، وتعيين الأدوار ، وتتبع التقدم المحرز في كل مهمة تعمل عليها – مما يجعل الأمور أكثر وضوحًا وانسيابية!

يتكامل Copysmith مع العديد من تطبيقات وأدوات التسويق لتوفير الوقت والجهد للمستخدمين. إعلانات Google و Frase و WooCommerce و Shopify و Zapier والعديد من التطبيقات الأخرى كلها متوافقة مع Copysmith.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Copysmith على مدقق انتحال مضمّن لضمان أن كل المحتوى أصلي. بمجرد إنشاء المحتوى الخاص بك ، سترى رمز مدقق الانتحال أعلى الشاشة ، وستحتاج إلى النقر فوقه لتأكيد اجتياز المحتوى الخاص بك لعملية التحقق.

Shortly AI لي كاتبة مقالات بالذكاء الاصطناعي

يعد الذكاء الاصطناعي قريبًا بديلاً رائعًا لـ Jasper AI لأولئك الذين يرغبون في إنشاء منشورات مدونة أطول دون صعوبة. كما أنها تستخدم الشبكة العصبية GPT-3 لإنشاء محتوى أطول أو أقصر دون مشاكل.

بعد فترة وجيزة ، تم تعليم الذكاء الاصطناعي لكتابة أكثر من 500 مليار كلمة ، واكتسبتها Jasper AI مؤخرًا لتعزيز قدرتها على إنتاج محتوى طويل الشكل.

تعمل هذه الأداة حاليًا كمنتج مستقل حيث لا يزال العملاء الذين اشتركوا مبكرًا يدفعون السعر الشهري ، بينما يدفع العملاء الجدد وفقًا لخطط الاشتراك الجديدة.

واجهة الكتابة لـ Shortly AI سهلة الاستخدام والفهم. لكتابة محتوى طويل ، يحتاج العملاء ببساطة إلى الانتقال إلى محرر النصوص ، وإدخال بعض التعليمات ، والسماح لـ Shortly AI بالقيام بعملها.

بعض سمات الموقع:

Copy AI

Copy AI هو أحد منافسي Jasper AI المذهلين وأداة إنشاء المحتوى التي تستخدم شبكة GPT-3 العصبية لـ Open AI. يمكنك استخدام Copy AI بي كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي بمختلف المحتويات ، بما في ذلك نسخ الإعلانات الرقمية ومنشورات المدونات ونسخ المبيعات ومنشورات الوسائط الاجتماعية وأوصاف منتجات التجارة الإلكترونية وما إلى ذلك.

Copy AI هي أداة كتابة محتوى شائعة يستخدمها أكثر من 500 ألف عميل حول العالم. تجعل واجهته المباشرة من السهل البدء. ما عليك سوى تحديد نوع النسخة ، وتقديم وصف ، والحصول على ما يصل إلى 10 نتائج مختلفة يمكنك تعديلها لاحتياجاتك.

تقدم Copy AI أيضًا حسابًا مجانيًا يوفر الوصول إلى أكثر من 90 أداة و 100 رصيد مجاني.

إذا كنت تبحث عن أداة يمكن أن تساعدك في إنشاء محتوى طويل ، فقد لا تكون أداة Copy AI هي الأنسب لك. أحد الجوانب السلبية لـ Copy.ai هو أنه لا يدعم التصدير المباشر للمحتوى المُنشأ إلى PDF أو المستندات أو أدوات الطرف الثالث الأخرى. بدلاً من ذلك ، يتعين على المستخدمين نسخ المحتوى الخاص بهم ولصقه خارج النظام الأساسي.

الخاتمة

اتمنى ان تنال هذه المجموعة ارائعة اعجابكم , لا تنساو مشاركتها مع اصدقائكم لتعوم الفائدة, كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي أمر جيد للذين لا يتقنون اللغة الانجليزية, جميع المواقع المذكور حاليا تقدم المحتوى باللغة الانجليزية.

Exit mobile version