فتح حساب بنكي wise مجانا أفضل بديل payoneer

Wise هي شركة تم إطلاقها في عام 2011. كانت تُعرف في الأصل باسم TransferWise ، وهي شركة مقرها المملكة المتحدة. سأعرض لك ما ستحصل عليه من خلال فتح الحساب ، وجميع التكاليف والرسوم المفروضة ، والميزات التي ستحصل عليها ، بالإضافة إلى الإيجابيات والسلبيات.

يتيح لك فتح حساب بنكي Wise إنفاق الأموال وتحويلها واستلامها في العديد من البلدان حول العالم. يمكن استخدام بطاقة الخصم Wise لإنفاق الأموال عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية في أي بلد ، ويسمح لك حساب بنكي Wise بإرسال واستلام الأموال بعملات مختلفة وبلدان مختلفة.

خدمة تحويل الأموال بأسعار معقولة هي التركيز الأساسي للشركة. يمكن للعملاء إرسال الأموال بين الحسابات المصرفية في مختلف الدول. لديهم تحويلات أموال منخفضة التكلفة ويضيفون باستمرار المزيد من الخيارات.

مراجعة حساب Wise

ساعدت خدمات Wise الشفافة والرسوم المنخفضة على اكتساب الشعبية. يمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى معلومات مصرفية محلية في بلدان مختلفة الاستفادة من ميزة الحساب بلا حدود.

بعد فتح حساب Wise متعدد العملات الخاص بك ، يمكنك استخدام الميزات التالية:

جميع حسابات Wise متعددة العملات هي حسابات أموال إلكترونية. الطرق التي تختلف بها عن الحسابات المصرفية القياسية هي:

حافظ Wise على قاعدة عملاء مخلصين لأن المستهلكين لا يتحملون رسوم صرف دولية باهظة أو أسعار صرف. حساب واحد هو كل ما يلزم لإرسال الأموال واستلامها وتحويلها بعملات مختلفة.

يتم دائمًا استخدام سعر الصرف الحالي ، وتكون رسومه هي أقل ما يمكنك العثور عليه. يمكنك استخدام بطاقة الخصم Wise لشراء المنتجات بالأموال الموجودة في حساب Wise الخاص بك ، أو الدفع مقابل العناصر عبر الإنترنت أو سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.

WISE (TransferWise سابقًا)
اسم
مجانيثمن فتح حساب شخصي
مجانيرسوم تفاصيل الحساب المصرفي الشخصي
مجانيثمن فتح حساب تجاري
رسوم لمرة واحدة بين 16-21 جنيه إسترليني (أو ما يعادله بعملتك).رسوم تفاصيل حساب الأعمال المصرفية
230البلدان حيث يمكنك فتح حساب
المملكة المتحدة وسويسرا وأستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة واليابان وكندا والبرازيل وماليزيا ومعظم المنطقة الاقتصادية الأوروبية والولايات المتحدة.البلدان التي تتوفر فيها البطاقة
56العملات المتاحة للتحويل والاحتفاظ
الدولار الأمريكي ، الجنيه الإسترليني ، اليورو ، الدولار الكندي ، الدولار الأسترالي ، الدولار النيوزيلندي ، الدولار السنغافوري ، فورنت هنغاري ، رون ، ليرة تركيةتلقي تفاصيل البنك (العملات مع تفاصيل الحساب)
مجانًا طالما كانت الدفعة بالعملة التي تمتلكها حاليًا.رسوم مدفوعات بطاقات الائتمان
0.24 – 3.69٪رسوم صرف العملات
مجانًا حتى 200 جنيه إسترليني (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) ثم 1.75٪ على أي شيء يزيد عن 200 جنيه إسترليني / يورو. 
يمكن أن تكون هذه الرسوم مختلفة بالنسبة للبلدان الأخرى.
سحب الأموال من رسوم الصراف الآلي
الحد اليومي هو 1500 جنيه إسترليني (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ولكن يمكنك زيادته.حدود أجهزة الصراف الآلي
0.4٪ إذا كان رصيدك 15000 يورو للحساب الشخصي و 70000 يورو للأعمال.الرسوم السنوية للاحتفاظ برصيد باليورو
نعممدفوعات 3D Secure
هناك حدود مختلفة لحاملي البطاقات في دول مختلفة. 
ولكن يمكن زيادة معظمها عبر التطبيق.
حدود البطاقة
نعمالبطاقات الافتراضية
بطاقة ائتمان ماستر كارد . 
ستتوفر فيزا قريبًا
نوع البطاقة
نعممدفوعات البطاقات غير التلامسية
لارسوم مدفوعات البطاقة
1عدد البطاقات الفعلية التي يمكنك الحصول عليها
3عدد البطاقات الافتراضية التي يمكنك امتلاكها
غير متوفربطاقات افتراضية يمكن التخلص منها
FreeAgent و QuickBooks Xero وما إلى ذلك.التكامل مع برامج المحاسبة
نعممتوافق مع Apple Pay و Google Pay
لاتداول العملات المشفرة
لاخيارات التأمين
نعمدفعات متكررة
نعمالخصم المباشر
لاقروض
لادخول الصالة
لافواتير المجموعة
لاتداول الأسهم
لاتداول السلع
البريد الإلكتروني ، الدردشة الحية ، الهاتفالدعم
تحقق من المزيد

فواتير Wise

يمكنك فتح حساب بنكي Wise في 230 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة والعديد من الدول الآسيوية. ولكن هناك بعض البلدان التي لا يتوفر فيها هذا البلد.

البلدان التي لا يتوفر فيها حساب Wise هي أفغانستان ، جمهورية الكونغو ، القرم (المنطقة الفرعية) ، كوبا ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، إريتريا ، بوروندي ، جمهورية إفريقيا الوسطى ، جمهورية جنوب السودان ، دولة ليبيا ، السودان ، تشاد ، سيفاستوبول (مدينة) ، الصومال ، الجمهورية العربية السورية ، أراضي الولايات المتحدة ، هونغ كونغ ، الهند ، إيران ، العراق ، ماليزيا ، كوريا الشمالية ، الإمارات العربية المتحدة ، فنزويلا ، واليمن.

يمنكم أيضا مشاهدة مقالتنا عن أفضل 5 بدائل بايونير حول العالم

مراجعة حساب بنكي Wise بلا حدود

يمكن أن يختلف الوقت اللازم لإتمام عمليات تحويل الأموال باختلاف العملة والبلد. عادة ما يتم الانتهاء من جميع المعاملات في غضون يومي عمل . لكن معظم التحويلات تتم في أقل من يومين.

ستؤثر سرعة التحويل للبنك المستلم على وقت التحويل. يمكن أن تؤثر طرق الدفع المحددة المسموح بها في البلد الذي ترسل الأموال منه على وقت معالجة المعاملة.

بعض الطرق أبطأ وبعضها أسرع. تستغرق التحويلات المصرفية عادةً وقتًا أطول ، وغالبًا ما يتم إكمال مدفوعات البطاقات في غضون دقائق. يمكنك معرفة المدة التي ستستغرقها بعد تعيين النقل.

تحقق من  قائمة البلدان التي يمكنك استخدامها مع Wise لإرسال الأموال. العملات التي يتم تحويلها وطريقة الدفع المستخدمة تحدد حدود الإرسال . تحتوي مقالة العملات على الموقع الرسمي على معلومات إضافية حول حدود العملات المختلفة. إذا حاولت إرسال أموال أعلى من حد معين ، فسيتم إبلاغك من قبل Wise.

إنه مجاني لتحويل الأموال بين حسابات Wise المختلفة مع التفاصيل المصرفية. إذا كنت تحاول إرسال أموال إلى بنك غير موجود في شبكة Wise ، فسيتم تطبيق رسوم ثابتة على المعاملة.

المعاملات مع الأموال التي يتم تحويلها إلى عملات مختلفة ستضاف إليها رسوم تحويل. ستخبرك صفحة التسعير بالرسوم المحددة.

يمكن لحسابك الاحتفاظ وتحويل الأموال ب 56 عملة . يستغرق فتح رصيد بعملة جديدة بضع لحظات فقط. يمكن إرسال الأموال إلى أكثر من 70 دولة باستخدام الأموال الموجودة في حسابك متعدد العملات.

استلام الأموال

يعمل حساب Wise الخاص بك مثل الحساب المصرفي القياسي من حيث تلقي الأموال. كل ما عليك القيام به هو إعطاء الشخص الذي يقوم بالتحويل المعلومات المصرفية لحسابك بالعملة التي ترغب في تلقيها.

على الرغم من أنه يمكنك الاحتفاظ بالأموال وتحويلها بـ 56 عملة ، إلا أنه لا يمكنك تلقي معلومات البنك المحلي إلا بـ 10 عملات. يمكنك مشاركة هذه التفاصيل مع الأشخاص لتلقي الأموال.

يمكنك الحصول على تفاصيل بنكية للفورنت المجري ، والجنيه الإسترليني ، والدولار السنغافوري ، والدولار الأسترالي ، والدولار الكندي ، والدولار النيوزيلندي ، والزلوتي البولندي ، واليورو ، والليرة التركية ، والليو الروماني (فقط لسكان EEU وسويسرا) ، والدولار الأمريكي (هذا الخيار غير متاح في جميع البلدان ).

التكاليف والرسوم

يمكنك فتح حساب بنكي Wise مجانًا في أي وقت. Wise دائمًا يتقاضى أسعار صرف العملات في منتصف السوق . جميع التحويلات التي تحدث خارج Wise لها رسوم تحويل.

تحدد الدولة التي تتواجد فيها في ذلك الوقت والعملة التي يتم إرسالها والعملة التي سيحصل عليها المستلم مبالغ الرسوم. جميع رسومهم الدنيا شفافة للغاية . سيتم تقديم معلومات رسوم التحويل إليك قبل إجراء المعاملة.

لا توجد رسوم لاستخدام بطاقة Wise للدفع مقابل العناصر إذا كنت تدفع مقابل منتجات بعملة لديك بالفعل في حسابك عبر الإنترنت.

ستتم إضافة رسوم التحويل من 0.24 إلى 3.69٪ على عمليات التبادل التلقائي بواسطة Wise إذا لم يكن هناك ما يكفي من عملة معينة في حسابك لدفع تكلفة المعاملة. يتم تحديث هذه الرسوم على موقع Wise الإلكتروني بانتظام حتى يمكنك الرجوع إليها للحصول على معلومات إضافية.

يمكنك إجراء عمليتي سحب شهريًا لما يصل إلى 200 جنيه إسترليني (أو ما يعادله بالعملة) في أجهزة الصراف الآلي مجانًا. سيتم فرض رسوم بعد ذلك بناءً على البلد الذي تم إصدار بطاقة الخصم فيه Wise الخاصة بك.

تبلغ الرسوم بشكل عام حوالي 1.75٪ . ستتم إضافة رسوم 50p / سحب إضافية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) إذا قمت بإجراء أكثر من عمليتي سحب من أجهزة الصراف الآلي في شهر واحد قد ترغب في زيارة  قسم الرسوم الخاص بهم للحسابات متعددة العملات  لمعرفة المزيد.

يقدم Wise  سعر صرف مضمون . هذا يعني ضمان سعر صرف معين لفترة زمنية معينة. أسعار الصرف مضمونة من ساعتين إلى اثنتين وسبعين ساعة.

سيحدد نوع العملة التي يتم تحويلها مدة ضمان سعر الصرف. عندما يتم تعيين التحويل الخاص بك ، سيخبرك Wise بمدة ضمان السعر المحدد الخاص بك. سيستخدمون السعر المباشر إذا وصلت الأموال بعد انتهاء فترة الضمان.

بمجرد أن يصل سعر الصرف إلى المستوى الذي تحدده ، يمكن لـ Wise إبلاغك بذلك. يمكنك أيضًا  طلب بريد إلكتروني يومي  حول السعر بين العملات.

 بتحويلها. قد يؤهلك إرسال كميات أكبر من المال بانتظام للحصول على خصم شهري على الحجم .

إن وجود مبالغ أكبر من اليورو في حسابك يتطلب 0.4٪ رسوم سنوية. تمت إضافة الرسوم بسبب أسعار الفائدة السلبية في منطقة اليورو. إن الاحتفاظ باليورو في حسابات عملائهم يكلف أموالاً .

يمكن أن تحتوي الحسابات الشخصية على ما يصل إلى 15000 يورو في حساباتها بدون رسوم. يمكن للعملاء من رجال الأعمال امتلاك ما يصل إلى 70.000 يورو في حساباتهم مجانًا. يمكن للحسابات الفردية والتجارية الاحتفاظ بأموال بعملات أخرى دون فرض رسوم على القيام بذلك ، مثل اليورو.

بطاقات Wise

تعد MasterCard حاليًا الخيار الوحيد لبطاقة Wise. يمكنك الدفع مقابل المشتريات بأي عملة في رصيد حسابك عند الدفع ببطاقة الائتمان. رسوم التحويل رمزية ، ولا توجد أي رسوم معاملات على البطاقة.

يمكن للأشخاص الذين يعيشون في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا واليابان وكندا والبرازيل وماليزيا وسنغافورة الاشتراك في البطاقة Wise .

سيعتمد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه بدون تكلفة على مكان وجود بطاقتك. يمكن استخدام تطبيق Wise لمراقبة تلك الحدود وتعيينها. الحدود هي:

  1. تسمح البطاقات الصادرة في المملكة المتحدة أو أوروبا بإجراء سحبتين شهريتين مجانيتين بحد أقصى 200 يورو / جنيه إسترليني. بعد ذلك يتم فرض رسوم 1.75٪ على جميع عمليات السحب التي تزيد عن 200 جنيه إسترليني / يورو. هناك أيضًا رسوم 50p / سحب لكل عملية سحب إضافية أكثر من 2 مجانًا.
  2. يمكن أن يكون للبطاقات Wise الصادرة في نيوزيلندا أو أستراليا أو سنغافورة سحبتان شهريًا تصل إلى 350 دولارًا نيوزيلنديًا / دولارًا أستراليًا / دولار سنغافوري. بعد ذلك يتم فرض رسوم 1.50 SGD / NZD / AUD + 1.75٪.
  3. يمكن أن يكون للبطاقات الصادرة في الولايات المتحدة سحبتان شهريًا تصل قيمتهما إلى 100 دولار أمريكي. بعد ذلك ، يتم فرض رسوم 1.50 دولار أمريكي + 2٪ على أي عمليات سحب تزيد عن 100 دولار أمريكي.
  4. إذا كنت تستخدم عملة مختلفة ، فسيكون المبلغ مساويًا للعملة التي تم إصدار بطاقتك بها.

يمكنك استخدام بطاقة الخصم Wise في جميع الأماكن التي تقبل بالفعل بطاقات الخصم. يمكنك أيضًا الدفع مقابل العناصر المشتراة عبر الإنترنت باستخدام بطاقتك. يمكن استخدام تطبيق Wise أو الرسائل القصيرة أو الرسائل النصية للموافقة على المعاملات أو التحقق منها.

تدعم Wise card الدفع عبر الإنترنت لـ 3D Secure (3DS) ، وهو إجراء أمني إضافي تفرضه بعض مواقع الويب. يجب أن يتم التحقق قبل معالجة المدفوعات في تلك الحالات. يمكن أيضًا إجراء عمليات سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي باستخدام بطاقتك.

مراجعة حساب الأعمال Wise

لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإنشاء حساب شخصي وايز. ولكن عند إنشاء حساب تجاري ، هناك بعض خطوات التحقق الإضافية. لا توجد رسوم لفتح حساب أعمال وايز. يمكنك إرسال مدفوعات واستلام الأموال باستخدام أسعار الصرف في الوقت الفعلي. يمكن استخدامه لشراء المخزون ودفع الفواتير وإدارة كشوف المرتبات.

تعتبر الحسابات التجارية رائعة للعديد من المنظمات ، من المستقلين ورجال الأعمال إلى الشركات الكبيرة. يمكنك إجراء تحويلات شخصية في أي بلد يسمح لـ Wise بالعمل فيه بموجب القانون. قد يكون لبعض عمليات نقل الأعمال قيود أو حدود. يمكنك التحقق من  صفحة قسم  قيود نقل الأعمال للحصول على تفاصيل إضافية.

يمكن استخدام بطاقة الخصم الخاصة بالعمل لدفع نفقات الشركة أو شراء المنتجات من مواقع البيع بالتجزئة الفعلية أو عبر الإنترنت. يمكن أن يكون لكل شركة تديرها حساب أعمال وايز منفصل.

مطلوب رسم إعداد بسيط حتى تتمكن من الحصول على بياناتك المصرفية. يمكنك استلام الأموال في عدة بلدان بعد دفع هذه الرسوم. تتراوح الرسوم عادةً من 16 إلى 21 جنيهًا إسترلينيًا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). بمجرد الانتهاء من التحقق ، ستحصل على معلوماتك المصرفية. إذا لم يتمكن Wise من التحقق من شركتك ، فسيقومون برد هذه الرسوم.

هناك أيضًا رسوم رمزية للتحويلات التي تتم بين العملات المختلفة. يتم تطبيق الرسوم عندما ترسل أموالاً بعملة لا تمتلكها حاليًا في حسابك عبر الإنترنت. عندما يتم تحويل الأموال ، يتم استخدام سعر الصرف الحقيقي دائمًا.

خدمات أخرى

تعد عمليات تحويل الأموال غير المكلفة بين حسابات Wise والحسابات المصرفية من اختصاص الشركة الأساسي. يعمل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم على أجهزة iPhone و Android المحمولة. يمكنك استخدام التطبيق لإرسال الأموال والتحقق من المعاملات ووضع الحدود وما إلى ذلك.

يمكنك تتبع حالة كل تحويل وإلغاء الإجراء إذا لزم الأمر. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإرسال الأموال واستلامها باستخدام تطبيق Wise.

Jars هي خدمة فريدة تقدمها وايز لعملائها. تحتوي Jars على أموال يتم الاحتفاظ بها منفصلة عن أرصدة حسابات Wise. لا يمكن إنفاق الأموال الموجودة في الجرة باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أو استخدامها لدفع الديون المباشرة.

عادة ما تستخدم هذه الميزة لتوفير المال. يمكن استخدام هذه الأموال لشراء سلع باهظة الثمن ، أو أخذ إجازة أو عطلة ، أو لمجرد الادخار ليوم ممطر. يمكن أيضًا وضعها جانبًا لتحويل الأموال بعملة أخرى أو لدفع النفقات أو الفواتير المستقبلية.

خاتمة المراجعة Wise

رسوم نقل Wise منخفضة. يمكن أن تساعدك حاسبة موقع الويب الخاص بهم في تحديد رسوم كل معاملة. عادةً ما يتقاضون نسبة مئوية صغيرة من إجمالي مبلغ التحويل ، ثم يضيفون رسومًا ثابتة. تختلف رسومهم بناءً على المكان الذي ترسل فيه الأموال.

يستخدم Wise دائمًا سعر الصرف الأساسي في منتصف السوق. سيتم استخدام أفضل سعر صرف متاح في كل مرة.

يمكن أن تستغرق عمليات التحويل عدة أيام عمل أو بضع ثوانٍ فقط. يعتمد الطول الفعلي على العملات والبلدان التي ترسل الأموال بينها ، وطريقة الدفع عند الدفع ، وما إذا كنت بحاجة إلى التحقق من هويتك. في معظم الحالات ، يستغرق الأمر أقل من  يومي عمل .

تطبيق Wise متاح لأجهزة Apple و Android. يعمل التطبيق على تبسيط التحكم في بطاقة الخصم Wise الخاصة بك ، والوصول إلى حسابك Wise Borderless وتحويلات الأموال الخاصة بك. إنه سهل الاستخدام للغاية مع الكثير من الميزات المفيدة.

يجب أن تكون قادرًا على العثور على إجابة للعديد من الأسئلة الشائعة في أقسام المساعدة الشاملة والأدلة الشاملة من Wise . يمكنك أيضًا الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني أو بدء محادثة مباشرة مع موظفي خدمة العملاء المخصصين لديهم للحصول على مزيد من المساعدة إذا كانت لديك أسئلة أو مشكلات.

يمكنكم التسجيل في Wise عن طريق رابط الإحالة الخاص بنا وعند استلام مبلغ 200 جنيه استرليني سيكسب كل منا مبلغ 50 جنيه استرليني

ربط الإحلة الخاص بنا

Exit mobile version