أفضل 10 ملحقات فوتوشوب للتصميم

يمكن لأهم ملحقات فوتوشوب للتصميم ان تجعل عملك أسهل. ولكن هناك العديد من المحلقات المتاحة ، وقد تواجهك مشكلات في اختيار الأفضل لمشروعك.

في هذه المقالة ، اخترنا بعناية بعضًا من أفضل 10 ملحقات فوتوشوب للتصميم التي يمكن أن تجعل تجربة التحرير رائعة للغاية. تحقق منها ……

قائمة ملحقات فوتوشوب للتصميم

RealLookLongShadow panel

لوحة مريحة للغاية لإنشاء ظل طويل ذو مظهر واقعي.
إنه يعمل ببطء ، لكنه يستحق ذلك!
لا يتسبب البرنامج النصي في إتلاف الطبقة المصدر ، ولكنه ينشئ طبقة منفصلة بظل ويضعها تحت الطبقة المحددة.
تتيح لك اللوحة ضبط كثافة الظل واتجاهه وطوله ولونه.

في الإصدار 1.2 ، تمت إضافة بعض الميزات الجديدة: نافذة معاينة الظل في الوقت الحقيقي مع شريط التمرير ، ومعلمة اللون ، ومعاملات ما بعد المعالجة (الضوضاء ، والتعتيم ، ووضع المزج).

Motion Array

مع الكثير من الأصول الإبداعية والمكونات الإضافية ومجموعة من الميزات الأخرى ، تعد Motion Array أفضل صديق لصانع الفيديو. الآن ، المكتبة الكاملة الخاصة بنا من القوالب ومقاطع الفيديو والموسيقى الخالية من حقوق الملكية والمزيد متاحة للتنزيل مباشرة داخل تطبيقات Adobe Creative Cloud.

ما عليك سوى تثبيت الامتداد وتسجيل الدخول إلى حساب Motion Array الخاص بك والتخلص من متصفح الويب. ابحث عن الأصول المتوافقة مع برنامجك واستعرضها ، ثم قم بتنزيلها واستيرادها بنقرة واحدة.

اعثر على مقطع الفيديو المثالي ، أو جرب مقطوعات موسيقية متعددة ، أو اجعل خيارات العنوان المتنوعة دون مغادرة البرنامج. وأفضل ما في الأمر أن كل شيء مضمّن في عضوية مصفوفة الحركة المدفوعة.

ألست مستعدًا للتسجيل في عضوية شهرية أو سنوية؟ قم بإنشاء حساب Motion Array مجاني وقم بتنزيل مئات الأصول المجانية من الامتداد أيضًا.

Free Stock Search

يسمح لك بحث الأسهم المجاني بالبحث على unsplash.com و pixabay.com و pexels.com للحصول على صور مجانية.

يمكن استخدام جميع الصور مجانًا. يمكنك استخدامها لأغراض تجارية وغير تجارية.

بنقرة واحدة ، سيتم تنزيل الصورة واستيرادها مباشرة إلى تطبيقات Adobe المختلفة (قائمة التطبيقات أدناه).

يعمل الامتداد لـ CC 2018 (والإصدارات الأحدث) من:

• Photoshop
• InDesign
• Illustrator
• Premiere Pro
• After Effects

للحصول على أفضل النتائج ، استخدم الكلمات الرئيسية باللغة الإنجليزية.

في النتائج بعض الصور من Adobe Stock و Shutterstock. إذا قررت شراء صورة من Adobe Stock / Shutterstock ، فسأحصل على عمولة صغيرة. هذا يعني أن هذا التمديد يمكن أن يظل مجانيًا ويمكن تطويره بشكل أكبر.

لتحميل ملحقات فوتوشوب للتصميم من هنا

Adobe Design to Print

تم تصميم Adobe Design to Print للمصممين ، مثلك ، الذين يستخدمون Adobe Photoshop لإنشاء تصميمات للبيع والإنتاج عبر الإنترنت. الآن ، لا يمكنك إنشاء تصميماتك فحسب ، بل أيضًا نشرها على Zazzle ، مباشرةً من Photoshop وكسب رسوم حقوق ملكية إبداعاتك – مما يساعدك على تحويل شغفك إلى راتب!

يسمح لك Adobe Design to Print بمشاهدة معاينة في الوقت الفعلي لعملك الفني على مجموعة واسعة من المنتجات على Zazzle.com ، وإجراء تعديلات إبداعية على تصميماتك ، حسب الضرورة ، وتحديد الطبقات والقوالب لعملك الفني وبشكل مباشر انشرها من Photoshop للبيع والإنتاج على Zazzle.com.

بمجرد نشر التصميم على Zazzle.com ، يمكن لعميل Zazzle تحديد التصميم وشرائه لتخصيص أي منتج عبر الإنترنت. سوف تقوم Zazzle بمعالجة المعاملة ، وطباعة وشحن المنتج المخصص إلى العميل ، ودفع رسوم الإتاوة لك وهي نسبة مئوية متفق عليها بشكل متبادل من البيع.

إليك كيف يساعد Adobe Design to Print في جعل تصميماتك تنبض بالحياة:

1: يأخذ التخمين من إنشاء عملك الفني. اختر من بين أكثر من 250 قالب منتج وأنشئ عملك الفني داخل Photoshop

2: يتيح لك تصور تصميماتك في الوقت الفعلي على المنتجات النهائية وإجراء تعديلات إبداعية ، حسب الضرورة.

3: يساعدك على نشر تصميمك للبيع والتصنيع عبر الإنترنت بضغطة زر بسيطة ، دون أي خطوات أو تعقيدات إضافية

4: يتيح لك تحديد طبقات لعملك الفني يمكن للمشتري اختيارها قبل التصنيع مباشرة

5: يتيح لك تحديد القوالب التي يمكن للمشتري تخصيصها عند الطلب ، ببضع نقرات سهلة (جديد في الإصدار الأخير)

لتحميل الملحق من هنا

يمكنك أيضا مشاهدة : أفضل 15 موقعا تحتاجها في التصميم الجرافيكي

Align and Distribute

هذه الوظيفة الإضافية عبارة عن لوحة امتداد في Photoshop.

وهي تعمل مثل لوحة المحاذاة في Adobe Illustrator.

يمكنك محاذاة الطبقات وتوزيعها بسهولة.

لتحميل الاضافة من هنا

Scripshon Trees

يمكن تشغيل البرامج النصية وجافا سكريبت والملفات الأخرى المشار إليها عبر Illustrator و Photoshop و InDesign بنقرة مزدوجة بسيطة.

كيفية استخدامها.

  1. انتقل إلى Windows -> Extensions -> ScripshonTrees.
  2. حدد المجلد الذي يحتوي على ملفات البرامج النصية (ملفات jsx وملفات jsxinc وملفات أخرى). تقوم اللوحة بإنشاء رمز لملف ومجلد.

Pantone Connect

Pantone Connect هي المنصة الرقمية التي تضع قوة Pantone بين يديك! يعتمد عشرة ملايين مصمم في جميع أنحاء العالم على Pantone في قراراتهم الحاسمة بشأن الألوان.

يعد Pantone Connect هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى أكثر من 15000 لون أساسي للعلامة التجارية والطباعة والأزياء والتعبئة لاستخدامها في مشاريع التصميم الرقمية الخاصة بك. معبأة بأدوات سهلة الاستخدام للإلهام ، واستخراج الألوان ، والمطابقة ، والتخزين الآمن ، ومشاركة اللوحات المخصصة ، إنها أيضًا الطريقة الوحيدة الآن لجلب ألوان Pantone الديناميكية إلى برامج تصميم Adobe® الخاصة بك.

يعد Pantone Connect Basic مجانيًا عند إنشاء حساب. يتضمن الوصول إلى 15000+ من ألوان Pantone وأدوات البحث والاختيار والقياس باستخدام أرقام مرجع Pantone والقدرة على حفظ ومشاركة ما يصل إلى 10 لوحات على الويب أو الهاتف المحمول أو Adobe® Extension.
في التطبيق ، يمكنك الترقية إلى Pantone Connect Premium ، والذي يتضمن جميع ملحقات فوتوشوب للتصميم ، بالإضافة إلى عشرات الأدوات الأخرى لإنشاء لوحات أكثر ذكاءً وتأثيرًا. يتيح لك Premium أيضًا حفظ ومشاركة لوحات غير محدودة للعمل في جميع برامج تصميم Adobe® الخاصة بك.

Icons8

دليل المستخدم
• لإضافة رمز إلى مشروعك ، ما عليك سوى النقر فوق الرمز الذي تريده ، وسيظهر على اللوحة.
• إذا كان لديك حساب أو ترغب في إنشاء حساب (مجاني) ، حدد “القائمة” → “تسجيل الدخول / التسجيل”.
• استخدم القوائم المنسدلة للاختيار من بين مختلف أنماط الرموز وأحجامها وتنسيقاتها.
• لمشاهدة عرض مصنّف لجميع الرموز ، انقر فوق “القائمة” → “الفئات”.

رخصة احترافية
يقدم ميزات مجانية ومدفوعة في هذا البرنامج المساعد. يقتصر الوصول المجاني على أيقونات PNG بأحجام أصغر بينما يمنح الاشتراك الاحترافي ترخيصًا غير محدود للاستخدام لجميع الرموز ، بأي تنسيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الاشتراك في Icons8 Pro الوصول إلى مئات الآلاف من موارد التصميم الاحترافية التي يقدمها ، مثل الرسوم التوضيحية والتصوير الفوتوغرافي وموسيقى الفيديو الآمنة. يمكنك معرفة المزيد على Icons8.com.

ملحقات فوتوشوب للتصميم:

الطريقة التي تعمل بها هذه الملحقات ،فهي تضيف وظائف جديدة إلى البرنامج ، مثل معالجة HDR بشكل أفضل (تقنية النطاق الديناميكي العالي) ، أو القدرة على تصدير الطبقات في شكل ملفات CSS.

أو لتسهيل استخدام بعض الميزات الموجودة بالفعل في Photoshop – مثل القصص المصورة مع مجموعة من أدوات إعادة التنسيق ، أو إنشاء طبقات وأقنعة تحديد متعددة في وقت واحد.

تختلف ملحقات فوتوشوب للتصميم بشكل كبير في الحجم. بعضها عبارة عن لوحات قصص بسيطة تمت إضافتها إلى الواجهة ، والبعض الآخر عبارة عن تطبيقات تحرير مستقلة مدمجة مع البرنامج.

Exit mobile version