أفضل 5 بدائل بايونير – منافسي شركة بايونير الذين يمكنك استعمالهم

تحظى بايونير بشعبية كبيرة. ولكن قد تبحث عن خيارات أفضل وبدائل بايونير التي ستوفر المزيد من الميزات ورسومًا أقل.

تأسست بايونير في عام 2005 كمنظمة للخدمات المالية. توفر الشركة تحويل الأموال عبر الإنترنت والمدفوعات الرقمية. Payoneer هي أيضًا مزود خدمة MasterCard دولي.

تعتبر مساعدة الشركات على الدفع لبعضها البعض وتلقي المدفوعات من التخصصات الأساسية لشركة بايونير. تساعد بايونير الشركات المحلية والدولية على إنجاز تلك المهام.

لا تقدم بايونير خيارات الدفع في نقاط البيع وبوابات الدفع. إنهم متخصصون في السماح للعملاء بتلقي الأموال وإرسالها باستخدام نظامهم الأساسي. ولكن ، إذا كنت تستخدم WordPress ، فلا تزال هناك طرق لقبول المدفوعات باستخدام بايونير.

يتم استخدام بايونير في أكثر من 200 دولة بأكثر من 150 عملة مختلفة. يمكن إرسال الأموال إلى جميع أنحاء العالم ، ويمكنك دائمًا السحب من أجهزة الصراف الآلي باستخدام Payoneer MasterCard. لا توجد خيارات بطاقة فيزا في الوقت الحالي.

تتيح لك بطاقة MasterCard المدين الاختيارية ، المتاحة مقابل رسوم سنوية قدرها 29.95 دولارًا ، الوصول بسرعة إلى حساب بايونير الخاص بك لسحب الأموال وشراء السلع والخدمات.

يمكنك سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في أي مكان في العالم باستخدام بطاقتك. لدى بايونير حد أقصى للسحب اليومي يبلغ 2500 دولار. هناك أيضًا رسوم صرف أجنبي تبلغ حوالي 1٪.

يمكنك تنزيل تطبيق بايونير للأجهزة المحمولة لنظام التشغيل iOS أو Android. يتيح لك التطبيق إدارة الأموال ، ولكن لا يمكنك سداد المدفوعات باستخدام التطبيق. لمزيد من المعلومات حول Payoneer ، يمكنك التحقق من مراجعة بايونير الشرعية.

بدائل بايونير


يأتي إجراء المدفوعات عبر الإنترنت باستخدام الحل الصحيح مع تحديات فريدة. على الرغم من أن بايونير رائعة ، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من بدائل بايونير التي قد تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

Wise


تم إطلاق Wise في عام 2011. وهي شركة مقرها المملكة المتحدة وكانت تُعرف في الأصل باسم TransferWise. يمكن للأشخاص إنفاق الأموال واستلامها وإرسالها بعملات ودول مختلفة باستخدام حساب Wise الخاص بهم عبر الإنترنت.

تركز أعمال Wise على تقديم خدمات تحويل الأموال الرخيصة ، مما يسمح للعملاء بإرسال التحويلات بين الحسابات المصرفية في بلدان متعددة.

ساهمت خدمات Wise الشفافة والرسوم المنخفضة في الارتفاع السريع في شعبيتها. تساعد الأشخاص الذين يحتاجون إلى تفاصيل البنك المحلي في بلدان مختلفة بخيار حساباتهم بلا حدود.

يتضمن حساب Wise متعدد العملات:

إن الافتقار إلى رسوم المعاملات الدولية الباهظة وأسعار الصرف غير المعقولة هي سبب تفضيل الكثير من الناس لـ Wise. يمكنك إرسال واستلام وتبادل الأموال بعملات مختلفة بنفس الحساب. يتم استخدام سعر الصرف الحالي دائمًا ، ورسوم Wise أقل بكثير من رسوم العديد من الشركات الأخرى.

يمكنك سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي باستخدام بطاقة الخصم Wise الخاصة بك. يمكن استخدام أموال حسابك لشراء سلع من المتجر أو عبر الإنترنت في العديد من الدول في جميع أنحاء العالم. بشكل عام ، Wise هو منافس رائع لـ Payoneer.

Revolut


يقع المقر الرئيسي لشركة Revolut في المملكة المتحدة. تم إطلاقه في عام 2015 ولديه حتى ترخيص مصرفي. يمكن للعملاء تحويل الأموال إلى الحسابات المصرفية وأصحاب حسابات Revolut الأخرى.

يمكنك الدفع مقابل السلع والخدمات من الأموال الموجودة في رصيد حسابك باستخدام بطاقة Revolut MasterCard. يمكن للعملاء أيضًا تداول العملات المشفرة واستخدام بطاقات Revolut الافتراضية.

المسافرون المتكررون ورجال الأعمال الدوليون هم السوق المستهدف لـ Revolut. من السهل تبادل الأموال بسرعة مقابل رسوم قليلة باستخدام حساب Revolut متعدد العملات. يمكن إجراء عمليات الصرافة في تطبيقاتهم أو في أجهزة الصراف الآلي أو عند شراء المنتجات.

إرسال الأموال إلى الحسابات المصرفية أمر بسيط. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع دقائق لمعظم عمليات تحويل الأموال ومن حساب Revolut إلى آخر.

سيحصل أصحاب حسابات Revolut على بطاقة خصم مسبقة الدفع فيزا أو ماستركارد. يمكن استخدام البطاقة بـ 120 عملة لسحب الأموال أو خصم رسوم الحساب ، ويتيح تطبيق Revolut للمستخدمين تحويل الأموال بـ 26 عملة مختلفة.

يتم توفير رمز فرز ورقم حساب ، مما يعني أنه سيكون لديك تفاصيل حساب مصرفي مثل البنوك التقليدية. يمكنك تلقي المدفوعات باستخدام معلومات البنك. يمكن تمويل حساب Revolut الخاص بك باستخدام Apple Pay و Google Pay وبطاقات الخصم والائتمان العادية والتحويلات المصرفية.

تقدم Revolut خدمات مثل Payoneer وأكثر من ذلك بكثير.

N26

يقدم N26 أسلوباً عصرياً جديداً للخدمات المصرفية يمكن للمستخدمين الاستفادة منه. هذا البنك الأوروبي مرخص بالكامل ويعمل عبر الإنترنت فقط. يوفر تطبيق الهاتف المحمول البديهي الخاص به العديد من الخدمات والوظائف التي ترتبط عادةً بالبنوك التقليدية.

يمكن للعملاء إجراء عمليات تحويل الأموال وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي وتعبئة حساباتهم باستخدام N26 MasterCard. إنه خيار أقل تكلفة كما أنه يبسط الحياة للمسافرين الدوليين المشغولين.

قد يجد الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص والأفراد الذين يمارسون الأعمال التجارية بعملات مختلفة أو يسافرون بانتظام N26 خيارًا جذابًا ورائعًا مشابهًا لبايونير. باستخدام N26 ، ستزيل الأعمال الورقية المعقدة والرسوم المحبطة.

هذا البنك متاح للمقيمين في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأيرلندا والنمسا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا وفنلندا ولوكسمبورغ والبرتغال وسلوفينيا واليونان وإستونيا وسلوفاكيا وبولندا والدنمارك والسويد وليختنشتاين وأيسلندا ، والنرويج.

عملاء N26 لديهم ما يصل إلى خمس عمليات سحب شهريًا مجانًا. بعد ذلك ، ستدفع 2 يورو لكل عملية سحب. تتوفر حسابات N26 القياسية مجانًا. يتم تضمين بطاقة Maestro المجانية وبطاقة الخصم MasterCard المجانية في الحسابات القياسية.

يمكن للمسافرين الاستمتاع حقًا باستخدام بطاقة MasterCard المقدمة من N26. لن يتم فرض أي رسوم على تحويل العملات أو المعاملات. يتم استخدام سعر الصرف الحقيقي في كل مرة. سحب الأموال بعملات أخرى (بخلاف العملة الموجودة في رصيدك) سيتكبد رسومًا. لديهم أيضًا بطاقة سفر تؤهلك للحصول على تأمين سفر ورسوم أقل.

تطبيق N26 هو المكان الذي تتم فيه جميع المعاملات. يمكن استخدام التطبيق لطلب بطاقة جديدة. يمكنك حظر بطاقتك الأصلية في حالة ضياعها أو سرقتها. يتم استلام الإخطارات لجميع المعاملات.

Monese

Monese هو تطبيق مصرفي رقمي يستخدم تقنية الهاتف الذكي لتحسين التجربة المصرفية. Monese فعال للأشخاص الذين يرغبون في فتح حساب جديد في بلد آخر وللمسافرين النشطين. يمكنك سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في أي بلد ولا داعي للقلق بشأن الرسوم الإضافية.

تعمل بطاقة الخصم الخاصة بـ Monese مثل العديد من بطاقات الخصم التقليدية الأخرى. يمكن استخدامه للمدفوعات غير التلامسية وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي وشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يمكن استخدام التطبيق دائمًا متى أردت الاطلاع على كشوف حسابك المصرفي أو تحديث معلوماتك الشخصية أو زيادة رصيد حسابك.

يمكن استخدام هاتفك لإجراء مدفوعات بدون تلامس لأن التطبيق يدعم Apple Pay و Google Pay. لا تملك Monese هيكل رسوم خاص بها. يستخدم سعر الصرف بين البنوك ، والذي يسمح بتحويلات الأموال الدولية وبورصات العملات الأجنبية الأرخص.

هناك عدة طرق يمكن لعملاء Monese من خلالها إضافة أموال إلى حساب. يمكن لعملاء المملكة المتحدة إجراء تحويلات بنكية باستخدام رمز الفرز ومعلومات رقم الحساب المتوفرة. يمكن لعملاء Monese الذين لا يعيشون في المملكة المتحدة استخدام رقم IBAN الأوروبي لتسديد دفعات في حساب Monese في المملكة المتحدة.

ZEN.com

ZEN هي شركة Fintech وموقع مثل Payoneer. لكنها تقدم أكثر بكثير من Payoneer. لقد دخلوا في شراكة مع MasterCard لتزويد رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة ومستخدميهم بالعديد من خيارات التمويل الرقمي. يمكن للعملاء استخدام بطاقة الدفع غير التلامسية لشراء العناصر في المتاجر بأمان وعبر الإنترنت واستخدام خدمات ZEN للتحكم في التدفقات النقدية والمالية بشكل فعال.

يتم توفير MasterCard في شكل رقمي فقط أو بلاستيكي لعملاء ZEN. يمكن إضافة البطاقة إلى محافظهم على Google Pay أو Apple Pay بسبب تقنية الرموز المميزة الخاصة بـ MasterCard. يتيح لهم ذلك شراء السلع والخدمات بسرعة وأمان من المتاجر الفعلية عبر الإنترنت.

يتم تقديم مزايا فريدة لأصحاب حسابات ZEN ، مثل تمديد ضمان الشركة المصنعة لمدة عام واحد ، واسترداد النقود ، والوصول إلى حساب متعدد العملات. لن يتم تحصيل أي عمولة من العملاء ويمكنهم الدفع بـ 30 عملة دولية.

يمكن أن تكون بطاقات ZEN في متناول اليد إذا بدأت الأجهزة الإلكترونية في التعطل بعد انتهاء ضمان الشركة المصنعة القياسي. سيتم تمديد الضمانات لمدة عام آخر لأي إلكترونيات تم شراؤها باستخدام ZEN MasterCard.

مطالبات رد المبالغ المدفوعة ليست شيئًا يدعو عملاء ZEN والعملاء الأفراد إلى القلق بشأنه. تتيح حزمة رعاية ZEN للعملاء اتباع الخطوات اللازمة لإبلاغ ZEN بالمشكلة والتي ستعمل بعد ذلك على حل المشكلة نيابة عن العميل.

بالنسبة إلى رواد الأعمال ، يوفر حل ZEN تدفقًا فوريًا للمدفوعات. يضمن ذلك تحويل الأموال بشكل صحيح في غضون ساعات قليلة بعد بدء المعاملة. يتوفر دعم ZEN على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويسهل تطبيق الهاتف المحمول إدارة الخدمات نظرًا لواجهته البسيطة وتصميمه الأساسي بدون زخرفة.

يمكن للأشخاص الذين ينفقون الأموال بانتظام تحقيق أقصى استفادة من بطاقة ZEN MasterCard الخاصة بهم. يمكنك استخدام التطبيق لمراقبة أموال حسابك. يمكنك الحصول على حسابات IBAN و ZEN لتعمل تمامًا مثل الحسابات المصرفية القياسية. يمكنك إرسال الأموال وتحويلها بسرعة بما يصل إلى 30 عملة.

يمكن لأي شخص يعيش في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) استخدام خدمات ZEN. تمتلك الشركة مكاتب في ليتوانيا وهولندا وبولندا. تمت الموافقة على ترخيص النقود الرقمية الخاص بهم من قبل المنظمين المحليين في 31 دولة والهيئة المصرفية الأوروبية. أصدر البنك المركزي الليتواني الترخيص.

يتوفر دعم العملاء حاليًا باللغات الفرنسية والبولندية والإسبانية والألمانية والإنجليزية ، مع إضافة لغات إضافية في المستقبل.

استنتاج بدائل بايونير
يعرف الكثير من الناس Payoneer ويثقون بها. إنه خيار رائع ، لكنه قد لا يكون الخيار المثالي للجميع.

عندما تبحث عن خدمة تجعل مهامك المصرفية أسهل وأرخص تكلفة ، فمن المهم أن تنظر في ميزات مثل الاتصالات والفواتير باستخدام برامج المحاسبة والمحافظ الإلكترونية والرسوم وأسعار الصرف ومدفوعات التاجر وغيرها من الجهات الخارجية حلول؛ إعداد تقارير النفقات وبطاقات الخصم وغيرها من الوظائف.

يجب أن تحتوي الخدمة التي تختارها على جميع الميزات التي تبحث عنها دون إنفاق الكثير من المال في هذه العملية. Payoneer والشركات المماثلة الأخرى تجعل الأمور أبسط وأقل تكلفة وأكثر كفاءة للشركات والأفراد لإرسال الأموال واستلامها وإنفاقها في جميع أنحاء العالم.

من بدائل بايونير المذكورة ، أتمنى أن تكون قد وجدت الخدمة التي تناسب احتياجاتك.

لا تنسى الاشتراك في خدمة الاشعارات للحصول على أحدث المقالات.

إذا كنت تهتم بالربح من الانترنت لا تنسى زيارة قسم الربح من الانترنت.

Exit mobile version